00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الإحسان» و«دبي الإنسانية» توزعان في عجمان زكاة المال

ت + ت - الحجم الطبيعي

وزعت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، زكاة المال على 439 أسرة محتاجة مستحقة للزكاة بإجمالي قدره مليون و30 ألف درهم، بالتعاون مع مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية.

وتوجه ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بالشكر والتقدير إلى مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية لدعمها السنوي لبرامج الجمعية، وأشاد بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة دبي في إيصال زكاة المال إلى مستحقيها من الأسر الضعيفة والمتعففة التي تعاني ضيق ذات اليد، والمساهمة في توفير حياة كريمة للأسر المحتاجة والمتعففة، بتوزيع المبالغ النقدية عليهم بما يساهم في توفير احتياجات هذه الأسر وتأمين متطلباتها الضرورية، إذ تعد مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين الذين يدعمون أنشطة ومشاريع الجمعية. وأضاف أن دعم أي من مؤسسات الدولة للجمعية يأتي تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي والأهداف الاجتماعية والتنموية والإسهام في نمو المجتمع وازدهاره.

دفعات

ومن جانبه قال المعز بالله حمدتو مدير إدارة البرامج والكفالات إن مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية قدمت 5 ملايين درهم خلال شهر رمضان المبارك لتوزيعها ضمن مشروع "زكاة المال"، على الأسر المتعففة والمحتاجة، فتم توزيع 3 ملايين و670 ألف درهم على 1408 أسر، على دفعات متتالية خلال الثلاثة أشهر الماضية، بعد دراسة وضع الأسرة المادي وعدد أفرادها.

طباعة Email