مركز الأرصاد يتوقع سقوط أمطار اليوم وغداً

غبار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في أغلب المناطق -البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون طقس اليوم غائما جزئيا على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة شمالاً وشرقاً ليلاً وصباح الأربعاء، قد يتخللها سقوط بعض الأمطار اليوم وغداً، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط تدريجيا، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.

وقد يتشكل بعض الضباب على المناطق الداخلية، فيما تتزايد كميات السحب على بعض المناطق خاصة شمالا وشرقا، مع انخفاض في درجات الحرارة يكون ملحوظا على بعض المناطق خاصة غربا، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة أحيانا قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، والبحر مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان. واستمر الطقس يوم أمس مغبرا بوجه عام، وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق، وكانت الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، وظل البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحذر المركز الوطني من ارتياد البحر بسبب اضطرابه اعتبارا من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس، وينصح بأخذ جانب الحيطة والحذر على الطرقات بسبب تدني الرؤية.

Email