العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    "كهرباء الشارقة" تكرّم "سفيرات التميز"

    احتفلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بيوم المرأة العالمي للعام 2015 وتكريم نخبة من الموظفات من مختلف إدارات الهيئة ضمن مبادة سفيرة التميز التي أطلقتها الهيئة للاحتفاء بعدد من الموظفات ضمن 14 فئة مختلفة، واللاتي قدمن مساهمات فاعلة للمجتمع في العديد من المجالات.

    وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهدف من إطلاق مبادرة سفيرة التميز هو تسليط الضوء على المساهمات الواسعة التي تقدمها الموظفات في المجتمع، إضافة إلى تأكيد أهمية دعم جهود تطوير المرأة تعليمياً ومهنياً.

    وأشار إلى أن الهيئة تواصل دورها في دعم وتطوير الموظفات تقديراً وعرفاناً بدورهن ومساهمتهن الفاعلة في عملية التنمية وتحقيق الإنجازات والطموحات المستقبلية باعتبارهن شركاء للرجل في بناء المؤسسات وبناء الوطن وعضوات فاعلات في المجتمع، موضحاً أن نسبة مشاركة المرأة في المناصب القيادية بالهيئة تبلغ أكثر من 45 %.

    وأوضح أن القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة تميزت بدعم تمكين المرأة محلياً وإقليمياً ومن الضروري تأكيد أهمية دور المرأة في خلق أفكار جديدة تساهم في التغلب على التحديات والعقبات الحالية والمستقبلية وتفخر الهيئة بدعم هذا التوجه وستواصل دورها في دعم وتطوير المرأة.

    طباعة Email