العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تطوير

    مركز محمد بن راشد لإعداد القادة ينظم المحور الثاني من برنامج القيادات الشابة

    طرحت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ممثلة بـمركز محمد بن راشد لإعداد القادة المحور الثاني من برنامج «القيادات الشابة» المعني بتطوير الصف الثالث تحت عنوان «قيادة فرق العمل».

    وحظي المحور الثاني بأهمية استراتيجية كونه موجها لتطوير الأساليب القيادية ومهارات التواصل والتفاوض والتفكير الإبداعي فضلا عن تعزيز تكامل الأدوار بين أعضاء الفريق الواحد.

    وركز المحور الثاني وهو أحد المحاور الخمسة من برنامج «القيادات الشابة» على تزويد المنتسبين بفكرة شاملة حول كيفية تطبيق أوجه القيادة ومنهجيات الإدارة وسبل قياس تأثيرها على هيكلية وقدرة فريق العمل وحظي المنتسبون بفرصة تحديد الأسلوب القيادي وتأثيره على أداء فريق العمل إلى جانب الإلمام بمهارات التفاوض واستكشاف أفضل الممارسات والحلول المبتكرة التي من شأنها مواجهة التحديات في إطار العمل الحكومي.

    وقال راشد اليديوي رئيس قسم تطوير برامج القادة في «مركز محمد بن راشد لإعداد القادة» إن المركز يواصل تنفيذ سلسلة من البرامج النوعية والتي تسهم في بناء جيل من الكفاءات المواطنة القادرة على مواصلة مسيرة التميز القيادي ودفع عجلة النهضة الشاملة في إمارة دبي. ويستند برنامج «القيادات الشابة» إلى منهجية مدروسة تستهدف تنمية المهارات الشخصية والإدارية والقيادية. وينصب تركيزنا بالدرجة الأولى على تمكين المنتسبين من الإلمام بأساليب التفاوض والإقناع والمنهجيات المبتكرة في تحليل وحل المشكلات.

    طباعة Email