العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إلزام الجهات الحكومية بعدم سداد استهلاك الكهرباء لموظفيها

    أصدر الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التعميم رقم 1 لسنة 2015، بشأن مقابل استهلاك الماء والكهرباء.

    وألزم التعميم في المنشور في العدد الجديد للجريدة الرسمية لأبوظبي، كافة الجهات الحكومية والشركات الحكومية المملوكة لحكومة أبوظبي بنسبة 51 % أو أكثر، بعدم سداد مقابل استهلاك الماء الكهرباء للموظفين والعاملين لديها، أو صرف أي بدلات أو علاوات تعادل ذلك.

    وأصدر الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التعميم رقم 2 لسنة 2015، بشأن الرهن المرتبط بالمشاريع والاستثمارات الممولة من قبل الحكومة.

    وأهاب التعميم بالجهات والشركات الحكومية، وفي إطار السعي المتواصل للمحافظة على المشاريع الاستثمارية التي تقوم بها عدم رهن المشاريع الحكومية والاستثمارات والأصول المضمونة أو الممولة من قبل حكومة أبوظبي لأي غرض كان، إلا بعد موافقة المجلس التنفيذي، واستثناء من ذلك، يسمح برهن المشاريع والاستثمارات عن طريق تمويل المشاريع.

    الدورات التدريبية

    أصدر الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التعميم رقم 3 لسنة 2015، بشأن الدورات التدريبية للموظفين. وأهاب التعميم المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية لإمارة أبوظبي، بكافة الجهات والشركات الحكومية في إمارة أبوظبي، بضرورة العمل على حصر الدورات التدريبية داخل الدولة وخارجها على الموظفين المواطنين. أبوظبي – البيان

    طباعة Email