العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة أبوظبي: »رولز رويس« لتوعية أفراد المجتمع مرورياً

    أوضحت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أن سيارة "رولزرويس"، التي كشفت عنها بمركز المارينا بأبوظبي في إطار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد؛ ستسهم في توعية شرائح المجتمع ورفع مستوى السلامة والثقافة المرورية و لتحقيق المنظومة الشرطية والأمنية، وحث الشباب على الالتزام بإجراءات السلامة المرورية.

    وقال العقيد جمال العامري، رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن مشاركة مركبات مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي السريعة في برامج التوعية؛ تمثل نهجاً متميزاً لترسيخ مفاهيم جديدة للعمل التوعوي، بنقله من الأنماط التقليدية إلى استحداث مبادرات جديدة للتحول إلى الصبغة الاجتماعية؛ والتلاحم التام مع مناشط المجتمع الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة.

    جدير بالذكر أن "رولز رويس" عرضت في جناح أسبوع المرور لتقوم بالعمل في مجال التوعية، إضافة إلى مركبتين من نوع "شفروليه كمارو" ذات الأداء العالي؛ ومركبة من نوع «جي تي سي آر» بالإضافة إلى دراجة نارية رباعية من نوع «بولاريس» الرباعية والدراجة الهالرلي ديفسون.

    وكانت شرطة ابوظبي عرضت شريط فيديو لسيارة الرولز رايس المخصصة للتوعية على مواقع التواصل الاجتماعي وحظى الفيديو بمشاهدة اكثر من 250 الف مشاهد اضافة الى 15 الف اعجاب من قبل متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

    طباعة Email