العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    اعتباراً من الغد وحتى الخميس

    "الأرصاد"يحذر من ارتياد البحر بسبب اضطرابه

    حذر المركز الوطني للارصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر بسبب اضطرابه اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

    ونصح المركز بأخذ الحيطة على الطرقات بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية في حال وجود الضباب خاصة غربا والغبار خاصة شمالا وشرقا وأيضا في حال سقوط الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية.

    ويكون الطقس غدا مغبرا وغائما جزئيا على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة شمالا وشرقا ليلا وصباح بعد غد قد يتخللها بعض الأمطار.. وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط تدريجيا والبحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.. وقد يتشكل بعض الضباب على المناطق الداخلية.

    ويكون الطقس خلال يومي الاربعاء والخميس المقبلين مغبرا وغائما جزئيا وتزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة شمالا وشرقا مع فرصة لسقوط الامطار قد تمتد على بعض المناطق الداخلية حتى صباح الخميس مع انخفاض في درجات الحرارة ويكون ملحوظا على بعض المناطق خاصة غربا ..

    تتناقص كميات السحب بعد ظهر الخميس ..والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والاتربة أحيانا قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية والبحر مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.. وقد يتشكل بعض الضباب على المناطق الداخلية الغربية خاصة صباح الأربعاء.

    طباعة Email