زار المكتب الإعلامي لحكومة دبي واطّلع على مشاريعه ومبادراته

محمد بن راشد يوجّه بمواصلة العمل على تقديم أفكار جديدة تواكب طموحات دولتنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فريق العمل في المكتب الإعلامي لحكومة دبي بمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأفكار الجديدة التي تواكب الطموحات العريضة لدولتنا، وتؤكد أن الإمارات قادرة دائماً على الوصول إلى مستويات جديدة من التميّز ضمن كافة المجالات، بجهود أبنائها وبناتها المخلصين، معرباً سموه عن خالص أمنياته بالتوفيق للجميع في القيام بواجباتهم ومهامهم على الوجه الأمثل.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، واطلع سموه على سير العمل في المكتب وأهم الانجازات التي تم تحقيقها في إطار استراتيجيته الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل الإيجابي البنّاء مع المجتمع الإعلامي المحلي والإقليمي والعالمي.

واستمع سموه إلى عرض موجز من منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، حول أهم المبادرات والمشاريع التي يعتزم المكتب تنفيذها خلال العام 2015، والتي تعتمد في جوهرها على مجموعة من الأفكار المبتكرة وغير التقليدية استلهاماً لرؤية وتوجيهات سموه المستمرة في اتجاه تبنّي الإبداع نهجاً رئيساً للتفكير بما لذلك من أثر في تحقيق الريادة لدولتنا ويؤكد رفعة شعب الإمارات وتقدمه ورقيّه.

ووجه سموه فريق العمل في المكتب الإعلامي بمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأفكار الجديدة التي تواكب الطموحات العريضة لدولتنا، وتؤكد أن الإمارات قادرة دائماً على الوصول إلى مستويات جديدة من التميّز ضمن كافة المجالات، بجهود أبنائها وبناتها المخلصين، معرباً سموه عن خالص أمنياته بالتوفيق للجميع في القيام بواجباتهم ومهامهم على الوجه الأمثل.

وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء الذي حضره قيادات المكتب الإعلامي ومديرو إداراته، على الجهد الطيب الذي يبذله المكتب وتعاونه مع كافة أجهزة الحكومة لتعزيز رسالتنا إلى العالم وتوطيد الروابط مع مختلف الجهات الإعلامية الإقليمية والدولية، مُعرباً سموه عن ارتياحه للاستراتيجية التي يتبعها المكتب في مجال تمكين الكادر الوطني ومنحه المساحة اللازمة للإبداع والمشاركة بأفكار خلاقة في مجال العمل الإعلامي.

وفي ختام الزيارة، اُلتقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صورة تذكارية مع جميع العاملين في المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

Email