00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الهلال الأحمر يعقد الملتقى الأول لمتطوعيه بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدبي بمقر فرعه بمنطقة القرهود مؤخرا الملتقى السنوي للمتطوعين للعام 2015 بحضور حشد كبير من متطوعي ومنتسبي الهلال فرع دبي.

بحث حضور الملتقى سبل تفعيل دور المتطوعين في دبي بصورة أكثر نشاطا وتطويرا لمهاراتهم التطوعية في مختلف المجالات والميادين ذات الصلة بالبرامج والمشاريع الإنسانية والخيرية التي تنفذها الهيئة ضمن خططها الرامية لتوعية المجتمع بأهمية دور المتطوعين في دفع آليات العمل الإنساني وتنمية الحس التطوعي لدى أفراد المجتمع في مختلف المؤسسات والهيئات بالدولة.

وقال محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع الهلال الأحمر بدبي إن الفرع حريص على تنظيم هذه اللقاءات بصورة دورية لاستعراض الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير منهاج وأساليب العمل التطوعي وخلق بيئة عمل تنسجم مع التطورات الراهنة على ساحات العمل الإنساني المحلي والعالمي..

 موضحا أن حجم إقبال الشباب من الجنسين ومن مختلف الجنسيات على المشاركة والانخراط في العمل التطوعي بالهيئة يبشر بمستقبل واعد وتساهم من خلاله عناصر المتطوعين الشبابية بكل جدية وقوة في تحقيق أهداف الهيئة وغاياتها الإنسانية النبيلة، كما أن الهيئة تسعى لاستثمار طاقات المتطوعين في تعزيز مسيرتها الإنسانية من خلال التواصل الدائم مع متطوعيها لبحث احتياجاتهم ووضع الخطط المستقبلية.

من جانبه أكد راشد محمد الكعبي مدير إدارة المتطوعين بالهلال الأحمر أن الهيئة حرصت على تطوير برامجها ومشاريعها التطوعية بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والمبادرات التطوعية لتعزيز دور التطوع في المجتمع.

طباعة Email