00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حمد الشرقي يهنئ شرطة الفجيرة بحصولها على 8 جوائز عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بمناسبة حصولها على 8 جوائز عالمية، بجائزة ستيفي العالمية في الولايات المتحدة الأميركية، وسط منافسة المئات من المؤسسات والمنظمات العالمية الحكومية والخاصة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس بقصر الرميلة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والعقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد عبد الله حسن الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد المشاركين ضمن فرق عمل الجوائز.

وأكد القائد العام لشرطة الفجيرة، أن الفوز المحقق، يعد نتيجة دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

حضر اللقاء معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، وعدد من المسؤولين.

جدير بالذكر، أن شرطة الفجيرة حصلت على جائزة ستيفي العالمية «الدورة التاسعة لعام 2015»، التي أقيمت بمدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية في 27 فبراير الماضي، حيث فازت بالمركز الأول والجائزة الماسية في اختيار المتعاملين لأفضل مركز خدمة متعاملين.

كما فازت بسبع جوائز أخرى في أفضل فريق خدمة عملاء، والذي شارك فيه فريق مركز المرور والترخيص، وجائزة أفضل مركز اتصال لأقل من 100 مقعد، والذي شاركت به غرفة العمليات، كما حصلت على جائزة حلول مركز الاتصال بمشاركة نظام إدارة الدوريات بغرفة العمليات.

وفازت بفريق التعامل مع شكاوى المتعاملين، وجائزة الإنجازات في تطوير الأعمال، والذي شارك بها قسم الجودة، إضافة إلى جائزة خدمة العملاء، بمشاركة مركز تقديم الخدمة في إدارة المرور والترخيص، في حين فازت الملازم أول مريم درويش الهاشمي، بجائزة المختص في تطوير الأعمال.

طباعة Email