العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مواصلات الإمارات تسلّم وزارة البيئة 14 مركبة

    سلّم مركز المواصلات الحكومية عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات في رأس الخيمة، 14 مركبة جديدة لإدارة المنطقة الشمالية بوزارة البيئة والمياه، ضمن خدمات المركز التي يقدمها للجهات الحكومية في الدولة، وبما يواكب خطة تطوير خدمات النقل والتأجير المقدمة من مواصلات الإمارات للمؤسسات الاتحادية والمحلية والأكاديمية والخاصة.

    وسلّم يوسف علي كداو، مدير فرع المواصلات الحكومية برأس الخيمة، المركبات الجديدة للدكتور إبراهيم الجمالي، مدير إدارة المنطقة الشمالية في الوزارة. وأشار كدوا إلى أن المؤسسة تحرص سنوياً على تجديد أسطولها من المركبات في جميع فروعها، وحسب متطلبات الجهات المتعاقد معها، وتحرص على تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين.

    «شركاء السلامة»

    إلى ذلك، تتواصل فعاليات الدورة الرابعة لشهر السلامة والصحة المهنية في مواصلات الإمارات بفرعها في مدينة العين التي انطلقت مطلع مارس الجاري تحت شعار «شركاء السلامة»، بهدف نشر وزيادة الوعي بالسلامة والصحة المهنية للعاملين في المؤسسة بخاص والمجتمع بعامة، من خلال التواصل مع المجتمع لتطبيق أفضل الممارسات في السلامة والصحة المهنية.

    وأوضح رشيد عوض محمد، مدير المواصلات المدرسية الحكومية في مدينة العين، أن آلية الاستعداد والانطلاق لهذه الفعالية كانت عن طريق تشكيل فريق خاص للفعالية، والتنسيق مع عدة جهات شاملة وزارات ومؤسسات حكومية ومحلية كوزارة الداخلية بإدارتيها المرور والدفاع المدني، وبلدية العين وهيئة الصحة وهيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية وبنك الدم ومجلس أبوظبي للتعليم ومستشفى النور، وجهات أخرى تتعلق ببرامج شهر السلامة والصحة المهنية.

    طباعة Email