«الأرشيف الوطني» ينال شهادة نظام الإدارة المتكامل العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل الأرشيف الوطني لدولة الإمارات على شهادة نظام الإدارة المتكامل (IMS)، ليكون واحداً من أوائل المؤسسات الحكومية في الدولة التي تحصل على هذا التقدير والاعتراف العالمي، وتحافظ عليه. جاء نجاح الأرشيف الوطني باجتياز سلسلة من عمليات التدقيق الخاصة بنظام الإدارة المتكامل.

وأكد الدكتور عبد العزيز الريسي المدير التنفيذي بالإنابة في الأرشيف الوطني أن اجتياز الأرشيف الوطني عمليات التدقيق دليل ساطع على الالتزام الحقيقي بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة الأرشيف الوطني في مختلف فعاليات الأرشيف الوطني وأنشطته، وثمرة جديدة لتوجيهات سموه بتبني أفضل معايير التميز وأحدث الأساليب المتبعة عالمياً، وتحري الإبداع والجودة في مختلف أقسام العمل ومراحله، ومواكبة المستجدات بما يخدم رسالة الأرشيف الوطني التي تتطلع إلى حفظ ذاكرة الوطن وتحصين هويته وتراثه.

واعتبر الريسي هذه الشهادة العالمية اعترافاً بمنزلة الأرشيف الوطني عالمياً بالمقارنة مع أرشيفات الدول المتقدمة، ويعدّ هذا التجديد شهادة عالمية بالجودة الشاملة التي تتمتع بها خدمات الأرشيف الوطني وهو يعمل على توثيق ذاكرة الوطن وحفظها للأجيال.

وأضاف إن كل ما يحققه الأرشيف الوطني من نجاحات يعود إلى إخلاص العاملين فيه وجهودهم المتميزة، وسيسهم نجاحه في تجديد شهادة نظام الإدارة المتكامل في الاستمرار على طريق رفع مستوى الأداء وصولاً إلى أفضل المعايير والممارسات المتبعة عالمياً. دبي - البيان

Email