العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مواطنون: نهج استباقي

    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    ثمن عدد من المواطنين إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي لدورها في رسم نهج استباقي لحكومات المستقبل، واستكمال مسيرة التميز التي تنتهجها الدولة.

    وأشار زايد عتيبة المزروعي، إلى أن المنظومة تمثل استراتيجية وطنية لدفع الأفراد وكل القطاعات إلى التميز في خدمة المتعاملين، وذلك بناء على أسس ومعايير مدروسة ترتكز على النتائج التي تحققها المؤسسات الحكومية.

    أداء أفضل

    وأكد أن إطلاق سموه الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي سيكون له دور كبير خلال المرحلة المقبلة في تحقيق معدلات أداء أفضل وإنجازات في مختلف القطاعات الحكومية تنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات التي يتم توفيرها للمواطنين وأفراد المجتمع، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة وضعت نصب أعينها أبناء الوطن والسعي إلى تحقيق تطلعاتهم وتوفير احتياجاتهم انطلاقاً من الاهتمام بالإنسان الذي يمثل محور عملية التنمية ومسيرة التطوير.

    الأولى عالمياً

    ولفت إلى أن تشكيل فريق ضمن آلية عمل المنظومة، يضم في عضوية نخبة من الخبراء الدوليين، ينتهج استخدام آلية تقييم جديدة هي الأولى عالمياً، لتقييم كل جهة حسب اختصاصها وطبيعة عملها، سيكون له دور كبير في تحقيق الأجندة الوطنية وتحفز الجهات لاستشراف المستقبل ومواكبة التطورات.

    وقال جمال سالم إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحقق معدلات أداء رائعة في شتى المجالات ما جعل الإمارات تحتل مكانة مرموقة على الصعيد العالمي وأن تتبوأ مكانة مميزة على صعيد مستوى الخدمات التي توفرها لأبناء الوطن.

    وأشار إلى أن مستقبل الإمارات بإذن الله عز وجل مليء بالإنجازات والثورات المعرفية والتقنية، وكل ذلك ثمرة للجهود الدؤوبة الهادفة إلى ترسيخ الاستقرار ودعم النهضة الحضارية والانطلاق بالمجتمع إلى آفاق من العالمية.

    طباعة Email