00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فعاليات أم القيوين: خطوة نحو خدمات حكومية إبداعية للمتعاملين

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت الفعاليات في أم القيوين بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم، لافتين إلى أن سموه قد وجه من قبل بتقديم الخدمات الحكومية بشكل إبداعي وسهل عبر الأجهزة المتحركة لكل المتعاملين مع الدوائر الحكومية والمحلية.

وقال علي جاسم عضو المجلس الوطني رئيس لجنة حقوق الإنسان: إن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي والتي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يعد مبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقها سموه والتي تعبر عن رؤيته الثاقبة بهدف استكمال عناصر التنمية الشاملة والتي تهدف إلى رفع الكفاءة وفق أعلى الممارسات الدولية، والتي تحقق من خلالها القيادة الرشيدة للدولة السعادة والرفاهية والتقدم والتميز لشعب الإمارات.

وقال يوسف جاسم المنصوري نائب مدير دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين: إن السنوات الماضية من عمر حكومة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمسنا فيه حرصه الشديد على العناية والاهتمام بشؤون الوطن والمواطنين.

لافتاً إلى أن تلك الخطوة من شأنها أن تقود العمل الحكومي خطوات بعيدة من مراحل التميز في التنافسية العالمية، كما أنه بإطلاق تلك المبادرات سيكون المستقبل مبشراً بالنتائج الإيجابية من خلال حصد المراكز الأولى.

توجهات

من جهته، قال العقيد حسن بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني في أم القيوين، إن الإنجازات التي تحققت للإمارات من حصد للمراكز الأولى في ميادين عديدة نابعة من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لافتاً إلى أن الحكومة الاتحادية تضم كفاءات مؤهلة على صعيد الوزارات وعلى صعيد القوى البشرية وأنها وضعت منذ البداية خططاً استراتيجية وأهدافاً عليا لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

والآن الإمارات تجني ثمار التخطيط المحكم بحصولها الأولى عالمياً في مؤشر الثقة من قبل وفي متانة الاقتصاد وكذلك الحكومة المتميزة، مبيناً أن تطلعات القيادة أكبر من هذا الإنجاز الذي تحقق وأن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي يهدف إلى تحقيق السعادة للشعب الإماراتي ولكل القاطنين على أرضه الطيبة.

وأكد جاسم فايز مدير مدرسة حاتم الطائي في أم القيوين، أن حصول الإمارات على المركز الأول عالمياً في مؤشر الثقة في الحكومة وكفاءة الأداء الحكومي من قبل، إضافة إلى حصولها على مراكز متقدمة عالمياً في مجال الأداء الاقتصادي لم يأت من فراغ بل نتيجة عمل دؤوب ومثابرة من القيادة الحكيمة للدولة التي يقود دفتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لافتاً إلى أن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي من شأنه أن المراكز الأولى للدولة في مجال التنافسية لأنها لن ترضى إلا بالمركز الأول لشعبها في الريادة والتقدم.

طباعة Email