العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نخب من الشارقة: قيادتنا تأخذ بيد إنسان هذا الوطن نحو الأفضل دائماً

    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    باركت نخب مسؤولة في الشارقة إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، الأولى من نوعها في العالم، التي تركز على النتائج وتم تصميمها حكومياً لتطوير الأداء الحكومي، مؤكدين اعتزازهم بتوجهات وتطلعات سموه وحرصه الدائم على إطلاق المبادرات التي من شأنها أن تدعم وجود الدولة الدائم على قائمة الأوائل في العالم.

    حافز كبير

    وقال سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم عضو المجلس التنفيذي، إن القيادة الحكيمة مهمومة بتقديم أفضل الخدمات لأبناء الدولة إيماناً منها بأنه الركيزة الأساسية، لذا تسعى جاهدة إلى توفير كل ما من شأنه تيسير سبل الحياة وتطويرها من خلال منظومة الخدمات التي تقدمها إليه في شتى المجالات والقطاعات، مشيراً إلى أن القيادة دائماً ما تأخذ بيد إنسان هذه الأرض نحو الأفضل، وترتقي به وتسهر من أجله.

    وأوضح أن إطلاق منظومة التميز الحكومي ليست بمستغربة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فقادتنا لهم تاريخ مشرف في العطاء وخدمة الوطن على جميع المستويات.

    مضيفاً أن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي سيكون حافزاً كبيراً لجميع العاملين في القطاع الحكومي لبذل المزيد من العطاء، ودافعاً قوياً لتقديم المزيد من الجميع، كل حسب موقعه، ومثل هذا الأمر له دلالات ومعان تجعلنا أمام مسؤولية كبيرة وهي تجويد الأداء والبحث عن الأفضل في المحاور التي تحدث سموه عنها ومن يطبقها فسيرتقي أكثر فأكثر.

    قفزات جبارة

    وترى عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أن إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي سيكون له انعكاسات مهمة على صعيد التطور في مجال العمل بالقطاع الحكومي، وبالتالي النماء أكثر وأكثر في شتى المجالات، وعلى الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء، مؤكدة أن أبناء الوطن محظوظون بقادتهم الذين يسهرون من أجل رفعة شأن الإنسان وجعله الاسعد دائماً وابداً.

    مؤكدة أن أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، همهم الكبير أبناء الدولة الذين يُعتبرون حجر الزاوية في بناء جميع القطاعات، وما نعيشه من أمن وأمان يدل على حرص الدولة وعملها الجبار، معبرة عن فخرها واعتزازها بالتطور الكبير والقفزات الجبارة التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات وأهمها الصحة والتعليم والاقتصاد وغيرها.

    رؤية سليمة

    وقالت ميسون الشاعر رئيس قسم التغذية نائب مدير التثقيف في منطقة الشارقة الطبية: إن الله سخر لهذه الأرض قادة يريدون رفعتها وعزتها، وما إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي إلا دليل على صحة التوجه والهدف.

    مضيفة أن على جميع العاملين من مسؤولين وأفراد العمل وفق هذه الرؤية السديدة المستقبلية، الهادفة إلى إحداث نقلة في الأداء في كل القطاعات بتناغم واستراتيجية واحدة، مؤكدة أنهم الآن أمام خيار واحد لا ثاني له وهو الجودة والإبداع والابتكار وغير ذلك فهم خارج الرؤية السليمة.

    وذكرت الشاعر أن منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي هدفها وطني بحت؛ هو الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية، ضمن ثلاثة محاور رئيسية هي: تحقيق الرؤية، والابتكار، والممكنات، بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة للناس، مشيرة إلى أن ابن الإمارات الأكثر سعادة على الأرض بحكم دراسات عدة أجريت، وسيبقى هكذا في ظل هذه الإرادة للقيادة الرشيدة.

    طباعة Email