حقوق وحدود

ميثاق خدمة المتعاملين في شرطة عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحرص القيادة العامة لشرطة عجمان على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم، ومن هذا المنطلق أطلقت القيادة "ميثاق خدمة المتعاملين"، وحددت القيادة مجموعة من الالتزامات التي توفرها للجمهور وهي:

1. حسن الاستقبال والمعاملة باهتمام واحترام.

2. خدمات متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة.

3. تلبية الاحتياجات بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.

4. الاستجابة للطلبات والاحتياجات دون تأخير مع بذل أقصى الجهود لتلبيتها فى الوقت المناسب.

5. توفير المعلومات الدقيقة عن الخدمات ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها.

6. تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة الخدمات.

7. تقديم الخدمات وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة وفي الأوقات التي تناسب الجمهور.

8. الترحيب بالآراء والمقترحات والانطباعات عن الخدمات من خلال توفير قنوات عدة.

وحددت القيادة العامة لشرطة عجمان مجموعة من الطلبات التي تأمل من الجمهور تلبيتها لتوفير خدمات متميزة وتتمثل العوامل بـ :

1. تقدير جهود الموظفين العاملين في خدمة الجمهور ومعاملتهم باحترام متبادل.

2. توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.

3. توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة.

4. الإعلام في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.

5. الإبلاغ عن أي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع.

Email