مؤسسة خليفة الإنسانية تصل إلى 110 أسر تونسية من ذوي الإعاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس، أمس، مساعدات، و20 كرسياً متحركاً على 110 أسر من ذوي الإعاقة في ولاية منوبة شمال غربي العاصمة تونس، وذلك في اليوم الأول من تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج المؤسسة الإغاثي للأسر التونسية المحتاجة.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية: إن المساعدات التي تأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ستصل إلى الولايات التي لم يشملها التوزيع في المرحلة الأولى من برنامج المؤسسة الذي شمل 39 ألف أسرة محتاجة.

وذكر أنه سيتم خلال هذه المرحلة، توزيع مساعدات على 35 ألف أسرة تونسية معوزة، تعيش في حوالي 12 ولاية في مختلف أنحاء تونس.

وأضاف أن فريق المؤسسة زار، بالتعاون مع الاتحاد التونسي للتضامن، أحياء فقيرة في ولاية تونس، وقدم مساعدات لأسر أخرى تضم معاقين.

من جانبه، أعرب مسؤولون وأسر تونسية مستفيدة، عن شكرهم وتقديريهم للقيادة الإماراتية، ولمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، على هذه اللفتة الكريمة، فيما أشادت الصحف التونسية بالمساعدات، مؤكدة أنها جاءت في وقتها المناسب لصالح الأسر المعوزة المتضررة من موجة البرد التي ضربت تونس خلال شهر يناير الماضي، والفيضانات التي شهدتها البلاد قبل حوالي أسبوع.

Email