العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    لجنة برنامج زايد للحج تسجل الطلبات في أم القيوين

     

    تواصل لجنة برنامج زايد للحج أعمالها في تسجيل طلبات الحج في جميع إمارات الدولة ومدنها، واستقبلت اليوم في مركز الشؤون الاجتماعية في أم القيوين 70 طلباً من المستوفين للشروط ممن لم يسبق لهم أداء فريضة الحج من قبل، وهم من ذوي الدخل المحدود ولا يقل عمرهم عن خمس وثلاثين سنة.

    يأتي هذا البرنامج بناء على تعليمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الأمناء.

    وقال أحمد شبيب الظاهري، المدير العام للمؤسسة، إنه جرياً على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، تقوم المؤسسة دورياً بإيفاد المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط، لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وذلك بناء على وصية صاحب مكرمة المؤسسة الشيخ زايد، طيب الله ثراه.

    وأضاف أنه تخفيفاً على المواطنين وإراحتهم من عناء القدوم إلى أبوظبي، تقوم لجنة برنامج زايد للحج بزيارة جميع إمارات الدولة لاستقبال الطلبات وإجراء المقابلات.

    وأكد أن المؤسسة وفرت كل الوسائل التي من شأنها أداء مناسك الحج بيسر وسهولة، إضافـة إلى توفير السكن القريب من الحرم والمأكل والمشرب والصحة والتنقلات، وكل ذلك بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومع البعثة الرسمية للدولة.

    طباعة Email