العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي الدولية للقرآن الكريم» تعلن أسماء الفائزين بجائزة حكم وأحكام

    بو ملحة خلال إعلان أسماء الفائزين - من المصدر

     أعلن ابراهيم بو ملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أمس اسماء الفائزين بالمراكز العشرة الاولى في مسابقة «حكم وأحكام» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي نشرت في جريدة الخليج خلال شهر رمضان الماضي.

    وأعرب بو ملحة عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه الجائزة، ودعمه اللامحدود لها، وتخصيص نحو مليوني درهم للفائزين فيها، بمن فيهم 100 فائز بجائزة اداء مناسك العمرة في الديار الحجازية، موضحا ان قيمة الجائزة المخصصة لكل فائز بالمراكز العشرة الاولى تبلغ 100 الف درهم.

    وقال المستشار ابراهيم بوملحة في مؤتمر صحافي عقده أمس بمقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بالممزر إن الدورة الثالثة من هذه المسابقة، تهدف الى تحريك الساحة الثقافية في المجالات الدينية، والادبية، والشعرية، وإعطاء فرصة لجمهور مجتمع الامارات للمشاركة والفوز، والرجوع إلى المراجع وأمهات الكتب من أجل الوصول إلى حلول المسابقة مما يثري الثقافة بشكل عام خلال شهر رمضان المبارك.

    وأضاف: القصد من المسابقة هو المطالعة والبحث وإعمار العقل، وتغذية الفكر، وليس الاختبار أو الامتحان، وهذا ما تحقق بالفعل من خلال عدد المشاركات الذي وصل الى 750 مشاركة، رغم صعوبة الاسئلة البالغ عددها 139 سؤالا.

    الفائزون

    وبالانتقال إلى الفائزين بالمراكز العشرة الأولى أعلن بوملحة أن الفائز بالمركز الأول هو عماد الدين أبو خوصة من فلسطين، ومحمود بربوش من مصر بالمركز الثاني، وعبدالله المغلاج من سوريا بالمركز الثالث، وأحمد علي من سوريا بالمركز الرابع، وسعد بربوش من مصر بالمركز الخامس، ومحمد أحمد ابنو من موريتانيا بالمركز السادس، والدكتور محمد رضا من العراق بالمركز السابع، حسام باطه من مصر بالمركز الثامن، وعسكر عبده من مصر بالمركز التاسع، وايمن السلوم من سوريا بالمركز العاشر.

    طباعة Email