العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مغردون: المستقبل لمن يصنعه.. نهج القيادة الرشيدة

    شهد إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، متحف المستقبل تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنشأ مغردون وسماً حمل اسم المتحف، أشادوا من خلاله بالفكر النير لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رائد الإبداع والابتكار، وأكد المغردون أن المستقبل لمن يصنعه، وبالفعل نجح أهل الإمارات بفضل القيادة الرشيدة في صناعة المستقبل، وكانوا الملهمين دائماً في الابتكار.

    وأكد المغردون أن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد متحف المستقبل، من شأنه أن يسهم في تعزيز ثقافة الابتكار، ويدعم المجتمع الإماراتي على وجه الخصوص، والعالم أجمع، بطاقات إبداعية شبابية مبتكرة، وسيكون بوصلة عالمية لكل طامح إلى التميز.

    فخر العرب

    ودوّن مروان بن مليح بهذه المناسبة: «محمد بن راشد آل مكتوم يطلق متحف المستقبل، أهم مشروع علمي في الوطن العربي»، فيما أكد عبد بو تميم أن وجود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد فخر للجميع، حيث دوّن: «وجودك مفخره لنا كعرب،لأنه لا يوجد لدينا ما نفاخر به عندما نكون بالخارج سوى دبي وتطورها الذي فاق الغرب»، ودوّن خالد المرزوقي: «كل شيء باهر في دولة المستقبل، إنجاز جديد يُضاف إلى وطني الغالي». ودونت نوف الزعابي: «وجودك فخر للأمه العربية والإسلامية فخر لنا بكل مكان بالعالم، الله يبارك فيك ويطول بعمرك، ومن تقدم إلى تقدم يا رب، يا بخت الإمارات فيك».

    رؤية ملهمة

    ودوّن عيسى الأحبابي: «مبادرة خلاقة ملهمة من رائد الإلهام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نتمنى من جميع الدول العربية أن تحذو حذو سموكم في تشجيع شعوبها على الابتكار، لأننا نحن العرب مبتكرون بالفطرة».

    وكتبت أسماء المرزوقي: «متحف المستقبل خطوة ستتبعها خطوات، وهو بداية ستتبعها إنجازات بإذن الله»، فيما دون محمد المحرمي: «بما أنه تم إطلاقه من دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن الهدف المنشود منه سيتحقق إن شاء الله، بادرة جديدة من مبادرات الإنجازات والإبداع نحو مستقبل أفضل وجميل برؤية إماراتية».

    لا حدود للتميز

    ودوّن محب الإمارات: «متحف المستقبل.. فعلاً لا حدود للتميز والإبداع في دبي»، فيما كتب غالب الدربي: «هكذا يصنع القائد المستقبل ويحفر بصماته في التاريخ.. كل الاحترام والتقدير لسموك». ودوّن محمد عوض العامري: «الله يوفقكم لكل ما هو فخر ومجد ورقي لدار زايد يا بو راشد»، فيما كتب وطني الإمارات: «كل ما تفعله سوف تجده بميزان حسنات يوم القيامة، فأنت نعم الخليفة بالأرض الطيبة تعمرها، بارك الله بكم ونفع بكم سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد»، ودوّن أحمد المنصوري: «عشت يا فخر العرب، ربنا يحميك ويطول في عمرك ويكثر من أمثالك»، فيما دونت عبير الجلال: «عمار يا دبي رؤية لرجل محنك تتحقق يوماً بعد يوم»، وكتب أبو أكرم: «أحسنتم وزادكم الله نجاحاً لخدمة أهل الإمارات بصورة خاصة والعالم بصورة عامة»، فيما كتب كريم سبورت: «كلنا العرب نتطلع إلى رؤية مستقبل كبير وعظيم من خلالكم، إبداعاتكم حلوة، تمنياتنا لكم بالتوفيق والتطور».

    طباعة Email