لبنى القاسمي: إنجازات المرأة الإماراتية بفضل دعم القيادة الحكيمة

لبنى القاسمي تتوسط المشاركات في الندوة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات كبيرة في شتي المجالات بفضل دعم القيادة الحكيمة.

جاء ذلك في كلمة لها خلال ندوة إعلامية أقيمت أمس، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي نظمته مجموعة سيدات الأعمال العالمية بالتعاون مع مجالس الأعمال الأسترالية والبريطانية والكندية والفرنسية بفندق الشاطئ روتانا بأبوظبي.

وأشارت إلى الجهود التي تبذلتها حكومة دولة الإمارات وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، للنهوض بالمرأة الإماراتية وتوفير كل الفرص أمامها لكي تشارك وبفاعلية في عمليات البناء والتطوير وأن تتبوأ مكانة مرموقة محلياً وعالمياً.

وقالت معالي الشيخة لبني «إنني أشعر بسعادة بالغة حينما أرى ابنة الإمارات تعمل في كل المواقع مثل المرافق الخدمية والشرطة والموانئ والمطارات والمستشفيات والشركات والوزارات والدوائر الحكومية والخاصة للمشاركة في عملية الإنتاج والبناء والنهوض بالدولة والمجتمع».

مجلس

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، خلال اجتماع مع مجلس الطلاب فرع أبوظبي، حرص الجامعة على توفير بيئة أكاديمية توافق أرقى المعايير العالمية، لمساعدة الطلبة على التفوق في التحصيل الدراسي. كما أكدت بحضور الدكتور رياض المهيدب، مدير الجامعة أن الجامعة تدعم التميز الفردي، من خلال تطوير مهارات الطلبة وتأهيلهم. أبوظبي ـ وام

Email