العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ميثاء الشامسي والسفير النرويجي يبحثان علاقات التعاون

    بحثت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج وستين أندريس بيرج سفير مملكة النرويج لدى الدولة، دعم وتطوير علاقات التعاون بين البلدين.

    وأكدت معاليها خلال لقائها السفير أهمية هذا التواصل وضرورة الاستفادة من الخبرات المشتركة في المجالات الاجتماعية خاصة تلك التي تركز على الأسرة كمكون أساسي لبناء الشعوب وتقدمها.

    وعرضت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي للسفير والوفد المرافق، أهداف وبرامج صندوق الزواج والدور الذي يقدمه من أجل دعم الشباب وتعزيز قدراتهم وخبراتهم في بناء أسرة متماسكة ومستقرة كما قدمت معاليها لأهم الخدمات التي يقدمها الصندوق.

    من جانبه أشاد السفير بدور مؤسسة صندوق الزواج الذي يأتي في إطار اهتمام حكومة دولة الإمارات بتحقيق التنمية الاجتماعية وفق استراتيجيات متقدمة مؤكدا دور القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ونوه بأن هذه الجهود البناءة في تحقيق السياسات الاجتماعية تعكس مدى التقدم الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات النهوض بالمجتمع بشكل عام والأسرة بشكل خاص. كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب والأسرة والتي من الممكن أن يتم التعاون من خلالها كتبادل الخبرات والتجارب الناجحة والاستفادة من نتائج البحوث والدراسات.

    طباعة Email