«الاتحادية للموارد البشرية» تتلقى 4500 طلب إلكتروني للدعم 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أكثر من 4500 طلب إلكتروني للدعم من قبل الوزارات والجهات الاتحادية خلال العام 2014، وذلك عبر مكتب مختص أطلقته العام الماضي، بغية مساعدة تلك الجهات في إصلاح الأعطال وحل المشكلات الإلكترونية التي قد تواجههم خلال استخدام نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، وخدمة «اعتماد» للموافقات الإلكترونية، ومستكشف التقارير الذكية.

وأوضحت كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات في الهيئة أن مكتب خدمة الدعم الإلكتروني يعد أحد أفضل الممارسات والأنظمة العالمية المتخصصة في إدارة عمليات الدعم لأي مؤسسة بأعلى كفاءة وأقل تكلفة ممكنة، منوهةً إلى أن الهيئة تهدف عبر مكتب خدمة الدعم الإلكتروني إلى تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في خدمة المتميزين.

ولفتت كليثم الشامسي إلى أن النظام متاح على مدار الساعة، حيث نجح في التعامل مع 4300 طلب إلكتروني للدعم والصيانة من أصل 4500 طلب وردت إليه خلال العام 2014، مؤكدةً أن الهيئة تعمل بشكل متواصل لتقديم الدعم المطلوب للطلبات المتبقية وغيرها من الطلبات التي ترد إلى مكتب خدمة الدعم الإلكتروني بشكل شبه يومي.

وأوضحت أن النظام الإلكتروني يمكن متعاملي الهيئة من تقديم وتعقب طلبات الدعم المرتبطة بأنظمة «بياناتي» مثل: (الاستفسارات، والمقترحات، والتغييرات، أو الإضافات وغيرها)، مشيرةً إلى أن المكتب الإلكتروني يوفر خاصية الرد الآلي على كافة الطلبات التي ترد إليه من المتعاملين.

Email