00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مسؤولون في الشارقة وأم القيوين:

القيادة الرشيدة حريصة على توفير حياة كريمة للمواطنين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن مسؤولون وفعاليات في إمارتي الشارقة وأم القيوين توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتنفيذ عدد من مشاريع الطرق في الإمارتين، مؤكدين أن توجيهات القيادة الرشيدة تسعى إلى توفير سبل الراحة والرفاهية إلى المواطنين في مناطق الدولة كافة.

وتفصيلاً، قال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة: إن اعتماد لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمشروع إنشاء الطرق الداخلية في منطقة السيوح بطول 17.3 كيلومتراً، يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة بتوفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة لكل مواطن من خلال توفير البنية التحتية الملائمة لساكني المنطقة.

وقال المهندس سليمان الهاجري مديرهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة لشؤون الطرق: إن هذا ليس بغريب على قيادتنا الرشيدة التي تعمل لمصلحة مواطنيها، كما أنها تسعى جاهدة من أجل إسعادهم وحل مشكلاتهم اليومية وتحسين أحوالهم على الدوام.

وقال المهندس علي أحمد سيف بن يعروف النقبي رئيس مجلس بلدي دبا الحصن: أن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بسرعة تنفيذ المكرمة السامية تأتي ضمن اهتمام سموه باستكمال كافة المشاريع التي يحتاجها أبنائه المواطنين، ما يساهم على توفير سبل الراحة والعيش الكريم لهم .

من جانبه، قال مدير بلدية دبا الحصن طالب عبدالله بن صفر: نحن فخورون بأننا إماراتيون، ونثمن ما تبذله القيادة الرشيدة من أجل رفاهية المواطنين.

وقال عبيد طويرش مدير دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين، إن صاحب السمو رئيس الدولة دائماً ما يتلمس احتياجات المواطنين ليقف عندها ومن ثم تذليلها، حيث تم تشييد الكثير من الطرق في مناطق السلمة والسويحات ومحمد بن راشد والعمل جار في تنفيذ الطرق من قبل لجنة مبادرات رئيس الدولة في السويحات 2 في منطقة السلمة، مبيناً أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان دأب على مد أياديه البيضاء لكل المواطنين في مختلف أنحاء الإمارات.

توجيهات

وأكد سالم خلفان مدير بلدية فلج المعلا في أم القيوين، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان منذ توليه مقاليد الحكم في الإمارات شهدت الدولة بتوجيهاته ومتابعته نهضة تنموية غير مسبوقة، لافتاً إلى أن سموه يعد دفقاً لا ينضب مستكملاً ما كرسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة، وحمل خلال مسيرة السنوات الماضية حسه الوطني وشعوره في مسؤولية الأمانة التي يحملها تجاه الأرض والشعب.

وقال عبدالله بوعصيبة مدير المركز الثقافي في أم القيوين: إن تشييد الطرق والمساكن للمواطنين من شأنه أن يوفر لهم الاستقرار والحياة الكريمة لهم ولأبنائهم، منوهاً بأن صاحب السمو رئيس الدولة يعمل جاهداً من أجل تقديم العون والدعم لكل المواطنين بمختلف مناطق الدولة الأمر الذي من شأنه أن يعزز الاستقرار الأسري.

وقال عبدالله بن فاضل موظف في هيئة الإمارات للهوية في أم القيوين، إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بتنفيذ الطرق ستخفف الكثير من العناء عن المواطنين وتساعدهم في سرعة الانتقال إلى مساكنهم.

250 معاقاً يخدمهم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة

 

أكد أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، أن النادي يضم 250 معاقاً ويخدم شريحة مهمة في عجمان والمناطق المجاورة، مشيراً إلى أن النادي حقق أكثر من 90 ميدالية من خلال مشاركاته الداخلية والخارجية وفي العام الجاري نال 25 ميدالية عبر مشاركته في جائزة فزاع الدولية في دبي.

وقال: إن مكرمات القيادة الرشيدة ما هي إلا امتداد طبيعي للنهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: أثلج صدورنا وأدخل البهجة إلى قلوبنا قرار اعتماد لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة ترسية مناقصة تقديم خدمات استشارية هندسية بما فيها الدراسات والتصميم والإشراف لمشروع إنشاء وإنجاز نادي عجمان لذوي الإعاقة مع مراعاة الحداثة والمعاصرة في التصميم ليتلاءم مع ظروف البيئة والالتزام بمعايير العمارة الخضراء.

وتوجه يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة بديوان صاحب السمو حاكم عجمان، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على مكرماته المتعددة والمثمرة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على اهتمامه وحرصه على بسط الحياة الكريمة للمواطنين بكل فئاتهم، وأشاد بمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لهذه المبادرات.

راشد الشريقي: تعزز السعادة

أشاد راشد محمد خلفان الشريقي عضو المجلس الوطني الاتحادي بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في توفير الاستقرار للمواطنين، مشيرا إلى أن ما يقدمه سموه للمواطنين من مبادرات متتالية ينعكس عليهم ويعزز السعادة بينهم، ويؤدي لانتعاش القطاعات الاقتصادية المختلفة في الدولة.

فيصل الطنيجي: المكرمة استكمال للعطاء

قال فيصل عبد الله الطنيجي عضو المجلس الوطني الاتحادي: إن المكرمة الجديدة من المساكن وإنشاء الطرق الحديثة هي استكمال لمسيرة العطاء، التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي متجددة ولا تنضب وتطال جميع مواطني الدولة، وتعكس اهتمام سموه بأبنائه.

 

عبدالعزيز الزعابي: نهج راسخ لتحقيق الرخاء

قال عبدالعزيز عبدالله الزعابي عضو المجلس الوطني الاتحادي : شهدت إمارة رأس الخيمة خلال الفترة الماضية العديد من مبادرات توفير المسكن المناسب للشباب المقبلين على الزواج، والتي ساهمت في الاستقرار الأسري والاجتماعي لأبناء الدولة، مشيراً أن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، هي جزء من نهجه الراسخ بتلمس احتياجات المواطنين وتوفير سبل الرخاء الاجتماعي لهم.

طباعة Email