العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تكريم موظفي قطاع الإسكان بمؤسسة محمد بن راشد

    سامي قرقاش ومحمد المري مع المكرمين من المصدر

    كرم سامي عبد الله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ومحمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان أخيراً، موظفي قطاع الإسكان، وموظفي مكتب المدير التنفيذي بالمؤسسة، على ما قدموه من إنجازات خلال الفترة الماضية، آملين أن تستمر وتيرة الإنجاز في الفترة المقبلة.

    وأوضح سامي عبد الله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة، إن تكريم الموظفين نهج حرصت عليه المؤسسة، يأتي من قناعة تامة بأن الموارد البشرية هي الرصيد الحقيقي لكل مؤسسات الدولة، فتكريم وتحفيز الكوادر استثمار حقيقي نرتجي من خلاله خلق فريق عمل مبدع يحقق رؤية الحكومة الرشيدة وتطلعات القيادة العليا.

    وأشار إلى أهمية تعزيز القدرات وتحفيز الموظفين على المشاركة في عمليات التطوير وتبني الأفكار الجديدة من خلال السياسات الفعّالة والبرامج الإبداعية الهادفة إلى رفع كفاءة الموظفين وتطوير مهاراتهم وتحفيزهم على الإبداع الوظيفي.

    وأفاد قرفاش، أن موظفي قطاع الإسكان هم المسؤولون عن الإنجازات الكثيرة التي تقوم بها المؤسسة نظراً لوجودهم في الواجهة الأمامية.

    ومن جانبه قال محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان بالمؤسسة، إن التكريم جاء نظراً لجهود الموظفين خلال الفترة الماضية، حيث ساهمت هذه الجهود في الارتقاء بآلية العمل في القطاع وتحقيق الأهداف التشغيلية التي تخدم بلا شك الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة.

    وتحدث عن التكريم قائلاً: إن التكريم شمل مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدداً من الموظفين، مؤكداً أن عملية التحفيز والتكريم مستمرة لكل من يخلص ويبدع وينجز، وأنه يتوقع من موظفي قطاع الإسكان تقديم مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة تضاف إلى ما سبق، ورعاية أكثر للمتعاملين حتى تتحقق طلباتهم بأفضل مما يتوقعون، وفي فترة أقل حسب الموارد المتاحة وظروف العمل.

    طباعة Email