العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إقبال مجتمعي ومؤسسي على بنك العملات الخيري

    أكدت مريم بن فهد مدير إدارة المعرفة ومسؤولة مبادرة بنك العملات الخيري لبلدية دبي، أن هناك تجاوباً كبيراً مع المبادرة على مستوى الدولة من الدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية والأفراد. وقالت: وردت عدة اتصالات للبلدية لمعرفة كيفية ومتطلبات المشاركة في التبرع بالعملات النقدية والورقية العالمية.

    كما تمت مخاطبة عدة جهات خيرية على مستوى دبي والإمارات للمساهمة في المبادرة والتي أبدت تعاونا كبيرا في انجاح المبادرة من خلال تحويل العملات النقدية والورقية المتحصلة لديهم من صناديق التبرعات المنتشرة في الاماكن العامة.

    ومن جانب آخر تم التنسيق مع هيئة المعرفة بدبي ومنطقة دبي التعليمية وذلك بهدف تعميم المشاركة في مبادرة بنك العملات الخيري على مستوى المدارس الحكومية والخاصة بامارة دبي.

    وأضافت مريم: إن طيران الإمارات رحبت بالفكرة وجاء ذلك من خلال الاجتماع التنسيقي الذي تم أمس مع المسؤولين بمؤسسة طيران الامارات الخيرية ويتم حاليا الاعداد لتوقيع اتفاقية تفاهم بخصوص هذه المبادرة، كما يتم حاليا التنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي بخصوص المبادرة. ويتم العمل في الوقت الحالي على اطلاق الخطة التسويقية لمبادرة بنك العملات الخيري لضمان اشراك كافة شرائح المجتمع في المبادرة.

    طباعة Email