العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مركز الاتصال يعمل 24 ساعة

    الإجابة عن استفسارات متعاملي " صحة دبي " بخمس لغات

    لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

    بدأت هيئة الصحة بدبي، منذ بداية شهر مارس الجاري، تشغيل مركز الاتصال التابع لإدارة علاقات المتعاملين في الهيئة 800342 (800DHA) على مدار الساعة 24/7، للإجابة عن أسئلة واستفسارات المتعاملين بخمس لغات.

    وأوضحت شيخة الرحومي، مديرة إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي، أن تدشين هذه الخدمة يأتي ضمن استراتيجية الهيئة وجهودها المستمرة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في صنع حكومة «الرقم واحد» التي تقدم خدماتها للناس على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، حكومة ذكية ومبدعة وسريعة تعمل 365 يوماً في السنة.

    وقالت إن الخدمة الجديدة ستسهم في التعرف إلى مطالب واحتياجات المتعاملين، وفرص التحسين المتاحة في الهيئة للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي، لتحقيق سعادة الناس ورفع مستوى الرضا العام عن الخدمات المقدمة.

    وأوضحت الرحومي أن مركز الاتصال الذي يقدم خدماته للمتعاملين من داخل وخارج الدولة، يعد إحدى القنوات الرئيسة في الهيئة لتلقي جميع الملاحظات والشكاوى والاستفسارات حول خدمات الهيئة وفق أحدث التقنيات وأعلى المعايير العالمية في هذا المجال.

    وأشارت إلى أن مركز الاتصال الذي تم إطلاقه في ديسمبر 2011، يجيب عن استفسارات المتعاملين في ما يتعلق بخدمات التراخيص الطبية واللياقة الطبية والمستشفيات والمراكز التخصصية ومراكز الرعاية الصحية الأولية والعلاج في الخارج والحملات الترويجية، وغيرها من الخدمات، مشيرة إلى أن 60% من الخدمات الواردة تتعلق بخدمات الهيئة.

    وأشارت إلى الجهود التي قامت بها الهيئة لتزويد المركز بالأجهزة والتقنيات اللازمة والكوادر البشرية المؤهلة والمدربة في هذا المجال، إذ يعمل في المركز فريق مكون من 13 موظفاً يجيدون 5 لغات، ويوجد نظام إلكتروني متكامل يسجل جميع المكالمات، ويتم تقييم أداء موظفي المركز من خلال عدد من المعايير المتوافقة مع المعايير العالمية في هذا المجال. وأوضحت الرحومي أن النظام يتميز بخاصية التعرف إلى وضع المكالمات المتسلَّمة في أي وقت من خلال الرابط الإلكتروني، أو الاطلاع على الشاشات الموجودة في المركز التي توضح آلية سير العمل، إذ تتم عملية تحديث البيانات كل 4 ثوانٍ.

    طباعة Email