00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتجات

«دوكاب» تعرض كابلاتها المقاومة للهب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دوكاب»، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط، عزمها تسليط الضوء على أفضل الممارسات المتبعة لضمان سلامة الأبنية والحماية من الحرائق، وذلك من خلال مشاركتها في قمة الشرق الأوسط للطاقة الكهربائية، كراعٍ برونزي ومشارك رئيسي في فعاليات الحدث. وتأتي مشاركة «دوكاب» في هذا الحدث المهم، ضمن استراتيجية الشركة القابضة العامة «صناعات»، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وخلال مشاركتها في قمة الشرق الأوسط للطاقة الكهربائية 2015، تحرص «دوكاب» على عرض مجموعتها من كابلات FlamBICC المصممة خصيصاً لمقاومة للحرائق وتثبيط اللهب، والحاصلة على ترخيص مجلس الترخيص للوقاية من الخسائر LPCB، والتي تعتمدها هيئات الدفاع المدني وسلطات المعايرة والمقاييس في شتى أرجاء العالم. وتمتاز هذه المجموعة بأنها لا تصدر كميات كبيرة من الدخان مما يساهم في تحسين الرؤية عند احتراقها، كما أنها خالية من الهالوجين لخفض نسبة الأضرار الجانبية.

وقال المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة «دوكاب»: «إن السلامة من الحرائق هي مسؤولية جماعية، ويعوقها انخفاض الوعي واختيار منتجات منخفضة التكاليف دون الحرص على جودتها. نهدف دائماً إلى توفير أعلى المعايير المحلية والعالمية في منتجاتنا، لتتماشى مع المعايير التي وضعتها السلطات المتخصصة في الدولة».

طباعة Email