00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مشاركة

«باناسونيك» تطلق 126 وحدة إضاءة LED في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أمس، مجموعة واسعة تتضمن 126 وحدة إضاءة LED احترافية من إنتاج شركة أنكور التابعة لمجموعة باناسونيك. وتحتوي المجموعة الجديدة على وحدات إضاءة LED صالحة للاستخدام في قطاعات التجارة والتجزئة والضيافة، وتهدف هذه المجموعة الجديدة إلى تحقيق تكامل قوي مع أجهزة باناسونيك السلكية، والملحقات الكهربائية الموجودة حالياً في الأسواق، بشكلٍ يمكن الشركة من الاستحواذ على قطاع الحلول الكهربائية بأكمله.

وتعد وحدات إضاءة LED الحل الأمثل لتوفير الطاقة في أماكن المعيشة، حيث يقل استهلاكها للطاقة بنسبة 90% عن استهلاك المصابيح المتوهجة، كما أنها تساعد في خفض تكاليف الطاقة، وتنبعث منها حرارة منخفضة، وهو عامل مفيد جداً، نظراً لارتفاع درجات الحرارة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال تاكاكي أوجوري، العضو المنتدب المشترك لدى شركة أنكور إليكتريكال الهند، ومدير المبيعات في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إيكو سوليوشنز التابعة لشركة باناسونيك: «تعمل شركة باناسونيك في قطاع الإضاءة منذ 60 عاماً مضت، وبفضل التزامها بالابتكار فإنها تحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم في مجال الإضاءة. ومع تركيز الحكومات على توفير وسائل معيشة صديقة للبيئة والحفاظ على الطاقة، نرى إمكانية قوية لنجاح منتجاتنا في الشرق الأوسط، حيث صممنا مجموعتنا الجديدة من وحدات إضاءة LED الموفرة للطاقة، ليستفيد منها قطاع الإسكان والإنشاء القوي وقطاعي التجزئة والضيافة المزدهرين في المنطقة».

طباعة Email