العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هيئة الصحة تُنظّم ورشة تعريفية بنموذج دبي للخدمات الحكومية

    نظّم فريق تحسين الخدمات بهيئة الصحة بدبي ورشة عمل تعريفية حول نموذج دبي للخدمات الحكومية وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية بمشاركة أكثر من 100 قيادي وموظف بهيئة الصحة بدبي.

    وحضر الورشة التي عقدت بمكتبة راشد الطبية فريق عمل مركز نموذج دبي للخدمات الحكومية الذي يضم كلا من الدكتورة وفاء عبد الجليل أبو سنينة «مستشار نموذج دبي للخدمات الحكومية» وحميد الشامسي تنفيذي أول وسامر معاليقي مستشار أول بمركز نموذج دبي للخدمات الحكومية.

    وأوضحت شيخة الرحومي مدير إدارة علاقات المتعاملين، رئيس فرق تحسين الخدمات بهيئة الصحة بدبي أهداف الورشة المتمثلة في نشر المعرفة والوعي بين موظفي هيئة الصحة بدبي وتحفيزهم للمشاركة في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، والمساهمة في تركيز الجهود لإحداث التحول الإيجابي في تقديم الخدمات الحكومية وتحقيق غاية تطوير الخدمات الحكومية بشكل مستمر وزيادة التركيز على المتعاملين ورفع كفاءة الخدمات.

     والتعريف بمركز نموذج دبي التابع للمجلس التنفيذي، وتعزيز وترسيخ ثقافة تحسين الخدمات في الجهة الحكومية وضمان وجود توازن في مستويات التفاعل والمشاركة في مبادرات تحسين الخدمات على جميع المستويات.

    واستعرضت الرحومي الجهود التي يقوم بها فريق تحسين الخدمة بهيئة الصحة بدبي لخلق التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات المعنية لتجاوز التحديات وتحقيق المزيد من الانجازات للارتقاء بمستوى ونوعية واسلوب تقديم الخدمات الحكومية للمتعاملين وفق آليات تفوق مستوى توقعاتهم.

    طباعة Email