العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تنسيق

    بلدية عجمان تبحث التعاون مع مركز شباب مشيرف

    بحثت إدارة الزراعة والحدائق العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أوجه التعاون المشترك مع مركز شباب مشيرف في مختلف الأمور المتعلقة بتنفيذ فعاليات مشتركة وتبادل الخبرات المتعلقة بالمبادرات المجتمعية والمسابقات، والعديد من الأمور الخاصة بكليهما بما يخدم أهدافهما الاستراتيجية ويحقق المصلحة العامة بالإمارة.

    جاء ذلك خلال اجتماع ثنائي مشترك عقد في مقر إدارة الزراعة والحدائق العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان برئاسة أحمد سيف المهيري مدير الإدارة وحضور وفد من مركز شباب مشيرف برئاسة أحمد الرئيسي وعلي الشحي مسؤول وحدة الحدائق ومريم عبد الله غانم مسؤولة وحدة الفعاليات وأمينة علي مسؤولة النشاط الرياضي بمركز شباب مشيرف.

    وناقش الاجتماع جدول الأعمال المتضمن التنسيق في تنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة ومعايير جائزة عجمان للزراعة، وما أنجز في مشتل إدارة الزراعة ومبادرات إنتاجي من بيتي وما تم تنفيذه من فعاليات في منتزه الحليو من مشاريع الرسم على جدران المنتزه والفعاليات المشتركة الخاصة بأبناء الموظفين والخطة المعتمدة للعام الجاري للفعاليات والأنشطة المشتركة.

    وأكد المهيري أهمية تعاون الدائرة مع مركز مشيرف، وما تم إنجازه من مشاريع مشتركة سابقاً تخدم الأجيال المستقبلية بالإمارة والمصلحة الوطنية ويعزز مكانة عجمان في مختلف الجوانب وخاصة قطاع الشباب والمجتمع.

    طباعة Email