العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معرض رأس الخيمة للتعليم والتوظيف السابع ينطلق غداً

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تنطلق يوم غد الثلاثاء الدورة السابعة من المعرض السنوي «معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف»، الذي يستمر حتى 5 مارس الجاري بمركز رأس الخيمة للمعارض.

    وأكد عبد الناصر الذهب المدير التنفيذي لمؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة لهذا الحدث السنوي والذي ستشارك فيه 30 جهة منها التعليمي والتدريبي وجهات لعرض فرص العمل.

    أن استمرار نجاح هذا المعرض يعكس حرص الحكومة على دعم الفعاليات الخدمية والمجتمعية في الإمارة وتواجد ومشاركة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة على دعم مثل تلك المعارض الهامة، التي تحمل في طياتها رسالة مجتمعية تهدف لخدمة أبناء الوطن من المواطنين والمواطنات الراغبين في الالتحاق بالمؤسسات التعليمية والأكاديمية المختلفة، والساعين لتطوير مهاراتهم التدريبية والباحثين عن فرص عمل مناسبة.

    وأشار إلى أن المعرض يوفر الجهد والعناء للفئة المستهدفة، وهي طلاب وطالبات المرحلة العليا وطلاب الجامعات والباحثين عن العمل، من التنقل والبحث عن الفرص التعليمية والتدريبية والعمل بين مناطق الدولة، ومن خارجها.

    وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة لرعايته السنوية للمعرض وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة لدعمه وتوجيهه لإنجاح هذا الحدث وللجهات الراعية، مما سيكون له أكبر الأثر في الخروج به وفقاً لما هو مخطط له.

    طباعة Email