سعود بن صقر وحمدان بن زايد يعزيان في وفاة محمد الكندي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المرحوم محمد خليفة الكندي وزير الأشغال العامة الأسبق إلى أولاد الفقيد عبدالله وحسن ومبارك وأحمد في خيمة العزاء التي نصبت في فريج المحاربة بأبوظبي.

وأعرب سموه عن خالص وصادق مواساته في هذا المصاب داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الشيخ عبد الله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ خالد بن سعود القاسمي وعدد من المسؤولين.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية عصر أمس واجب العزاء إلى عبدالله وحسن ومبارك وأحمد أبناء الفقيد محمد خليفة الكندي، معرباً سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم العزاء إلى جانب سموه الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية.

وفي وقت آخر قدم سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان واجب العزاء في وفاة المرحوم محمد خليفة الكندي وزير الأشغال العامة الأسبق إلى أولاد الفقيد عبدالله وحسن ومبارك وأحمد، كما قدم معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وسعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وجمع من المسؤولين.

Email