العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تكريم حفظة القرآن الكريم المتميزين في الشارقة

    كرمت مؤسسة القرآن الكريم والسنة الحكومية بالشارقة مساء الخميس الماضي حفاظ القرآن الكريم المتميزين من المنتسبين والمشاركين في مراكزها النموذجية لتحفيظ القرآن الكريم في الشارقة والدورات الصيفية المكثفة لحفظ القرآن الكريم.

    وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر مجلس ضاحية مويلح سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة والاستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية والمهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الاسكان .

    ومحمد عبدالله بن هويدن عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وجاسم آل علي نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح وعبدالله خلف الحوسني مدير مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالانابة وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الحمادي الواعظ بدائرة الشؤون الاسلامية ولفيف كبير من المدعوين والمحفظين والمشرفين على حلقات تحفيظ القرآن الكريم والمكرمين وأولياء أمورهم.

    وأشاد الشيخ الدكتور عبدالله الحمادي بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة في إنشاء مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة واهتمامه بنشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم في مختلف ربوع الامارة وأثنى على مبادرة المؤسسة في إنشاء الحلقات النموذجية لتحفيظ القرآن الكريم وتكريم حفظتها وكذلك تكريم المتميزين في الدورات الصيفية المكثفة لحفظ القرآن الكريم.

    بعدها قدم فضيلة الشيخ فوزي العنزي المشرف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم شرحا عن إنجازات مؤسسة القرآن الكريم وجهودها في إمارة الشارقة لتحفيز الطلبة على تعلم وإتقان وحفظ القرآن الكريم فضلا عن جهودها في طرح العديد من الجوائز القرآنية في مختلف المناطق على مدار العام.

    وفي نهاية الحفل قام كل من سلطان مطر بن دلموك والاستاذ الدكتور رشاد سالم والمهندس خليفة الطنيجي ومحمد عبدالله بن هويدن وجاسم آل علي وعبدالله خلف الحوسني وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الحمادي بتكريم المتميزين في المراكز النموذجية لتحفيظ القرآن الكريم والدورات الصيفية المكثفة.

    وأشاد سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بجهود القائمين على تحفيظ القرآن الكريم، مؤكدا أن المؤسسة قطعت أشواطا كبيرة في نشر حلقاتها وطرح برامج نوعية ومبتكرة في تمكين الشباب والنشء من حفظ القرآن الكريم وإتقان تلاوته.

    طباعة Email