فاطمة بنت حشر: العالم يحتاج إلى مزيد من التضامن لتخفيف آلام المرضى والمصابين

سواعد الخير تطلق «خطاكم الشر» في يوم العمل الإنساني

خلال مشاركة نيابة دبي بمسيرة «أبطال الإنسانية» من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

أطلقت جمعية سواعد الخير حملة «خطاكم الشر» بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف 19 أغسطس تحت شعار «العالم يحتاج إلى مزيد»، وهو اليوم الذي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة يوماً عالمياً للعمل الإنساني.

وقالت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك رئيسة مجلس إدارة الجمعية، إن العالم يحتاج إلى مزيد من التضامن والتكاتف لمواجهة كل صور المخاطر وبذل المزيد من الجهد الانساني للتخفيف من آلام المرضى والمصابين وتعزيز قيم العمل الانساني ومساعدة الآخرين.

نيابة دبي

وشاركت النيابة العامة في دبي، في احتفال اليوم العالمي الإنساني، من خلال مسيرة «أبطال الإنسانية»، والتي أقيمت تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام، رئيس مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.

وشارك موظفو النيابة العامة في المسيرة الانسانية التي نظمت في دبي مول بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقال طارق ابراهيم سيف رئيس قسم الاتصال المجتمعي: إن موظفي النيابة العامة شاركوا في المسيرة كأحد ممثلي أبطال الإنسانية بكل فخر واعتزاز، معتبراً أن نجاح الحملة دليلاً على تقدير مجتمعنا من مواطنين ومقيمين وزائرين لرواد الانسانية الذين كرسوا حياتهم من أجل الحفاظ على أرواح الآخرين.

مشاركة اتصالات

وشهدت فعاليات اليوم التي انطلقت أمس الأول برعاية اتصالات في دبي مول مشاركة واسعة من موظفي اتصالات وتأتى مشاركة اتصالات تجسيداً لالتزامها المستمر بالمساهمة والمشاركة في المبادرات الخيرية البناءة في إطار استراتيجيتها الشاملة للمسؤولية الاجتماعية والتي تشمل برامج ومبادرات في مجالات التعليم والصحة والتطوير والتمكين الاجتماعي.

Email