تلبي احتياجات المستهلكين اليومية

«كهرباء دبي» تطلق تطبيقها على ساعات «غالاكسي جير 2» الذكية

التطبيق يوفر مجموعة خدمات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن إطلاق تطبيقها المتوافق مع ساعات سامسونغ غالاكسي جير 2 الذكية، في خطوة تعكس جهودها المستمرة لتكون أكثر قرباً من متعامليها وذلك من خلال توفير خدماتها لهم عبر مختلف الوسائل الذكية والحديثة التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أنه تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم عبر توفير الخدمات في كل وقت وعلى مدار الساعة بما يدعم استراتيجية حكومتنا الرشيدة، تطلق الهيئة تطبيقها المتوافق مع ساعات سامسونغ جالاكسي جير 2 الذكية، ليتمكن متعاملوها من الحصول على الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة من خلاله.

ويعتبر تطبيق الهيئة المتوافق مع ساعات سامسونغ جالاكسي جير 2 الذكية مكملاً لتطبيقها الأساسي للهواتف والأجهزة الذكية، حيث يوفر مجموعة من الخدمات والخواص من بينها الاطلاع على مقتطفات من الأقوال الملهمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما يوفر للمتعاملين إمكانية الاستعلام عن الفواتير، والاطلاع على قنوات الدفع المختلفة ومواقع مراكز خدمة المتعاملين.

والتعرف على أرقام الاتصال بالهيئة والعديد غيرها. كما يمكن للمتعاملين تحميل التطبيق عبر متجر سامسونغ جير منجر بحيث يمكن لهم استخدامه بكل سهولة وراحة. ويجدر بالذكر كذلك بأن تطبيق الهيئة الذكي يدعم النسخة السابقة من ساعات سامسونغ غالاكسي جير الذكية.

إنجازات

وأشارت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: «يأتي إطلاق التطبيق المتوافق مع ساعات سامسونغ غالاكسي جير 2 الذكية مواكبا لإنجازاتها المختلفة في مجال اكتمال تحويل خدماتها إلى ذكية %100، حيث انه يدعم أهدافها في إيصال خدماتها للناس أينما كانوا وفي أي وقت.

فتطبيق الهيئة الذكي يعمل على شتى المنصات والأجهزة ليضمن للمتعاملين الراحة والسهولة الكاملة عند الاستخدام، وليرفع من مستوى رضا المتعاملين بما يسهم في زيادة نسبة الاعتماد على الخدمات الذكية كوسيلة رئيسية لإنجاز المعاملات، وذلك تماشيا مع طموحاتها المستقبلية التي تواكب التحول الذكي في الدولة وتحقق رؤية القيادة الرشيدة».

الجدير بالذكر بأن الهيئة كانت قد أعلنت عن اكتمال تحويل كافة خدماتها إلى ذكية 100% في مدة قياسية لم تتجاوز العام على إعلان استراتيجية التحول الذكي. ويشمل هدا التحول تقديم كافة خدماتها عبر الأجهزة الذكية على مدار الساعة وسبعة أيام في الأسبوع.

تنافس

بدأت هيئة كهرباء ومياه دبي الدخول إلى عالم التقنيات الذكية منذ عام 2009 بقوة وتنافسية ما نتج عنه طرح ما يزيد على 150 خدمة وخاصية عبر تطبيقها الذكي الذي جاء مكملاً لمسيرتها في التحول الذكي. ويشكل هذا الإنجاز حافزاً للهيئة لتعزيز قدرتها على مواكبة شتى المتغيرات والتغلب على الصعوبات.

حيث انها ركزت على أن تصل بخدماتها الذكية لكل سكان دبي مهما كانت احتياجاتهم اليومية والمستقبلية. كما توفر هيئة كهرباء ومياه دبي جميع خدماتها للمتعاملين عبر تطبيقها الذي يدعم منصات آبل وغوغل آندرويد، وبلاكبيري، بالإضافة إلى ويندوز، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونغ للترفيه المنزلي، وعبر eLife من اتصالات وعبر تطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.امارات).

Email