شراكة بين إدارة الإقامة وجمعية دبي الخيرية لحفر 100 بئر

المري وحمد الشيباني وأحمد مسمار خلال حفل التوقيع من المصدر

عقدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وجمعية دبي الخيرية، اتفاقية شراكة لبناء أكثر من 100 بئر في عدد من الدول بتبرعات من موظفي الإدارة، وحضر حفل التوقيع على الاتفاقية كل من اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب، والدكتور حمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وأحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية.

وقال أحمد مسمار في تصريحات صحفية بعد حفل توقيع اتفاقية الشراكة إن حفر الآبار في عدد من الدول الأفريقية والآسيوية من أهم المشاريع التي تقوم بها جمعية دبي الخيرية منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن الجمعية استطاعت أن تحفر اكثر من 3100 بئر في دول مختلفة، تبدأ تكلفتها من 1700 درهم. وثمن أحمد مسمار مبادرة مدير عام وموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب وجهودهم في عمل الخير، مقدما الشكر للواء محمد أحمد المري على استضافته للجمعية وعقد الشراكة بين الإدارة وبين الجمعية.

وقال مسمار إن سياسة الجمعية تسير على نهج التعاون، وتفعيله مع الدوائر الحكومية والجمعيات العاملة في المجال الخيري والإنساني، والمؤسسات التي يتكامل دورها مع دور الجمعية، داخل الدولة وخارجها، لافتا إلى أن جمعية دبي الخيرية تعمل على التواصل مع أهل الخير والمحسنين من أجل مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، ودعم مشاريعها الخيرية والإنسانية المتنوعة.

وأضاف أمين سر جمعية دبي الخيرية أن المشاريع التي تقوم بها الجمعية إضافة إلى حفر الآبار تشمل بناء المساجد والمدارس والمعاهد العلمية والمستوصفات ودور الأيتام وبناء مساكن للفقراء ووقف برادات المياه، إضافة إلى برامج الأسر المنتجة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات