صندوق الزكاة يستقبل 9765 طلباً عبر «أون لاين»

استقبل صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني تسعة آلاف و765 طلب زكاة منذ بداية العام وحتى بداية شهر يونيو الجاري، وذلك في مختلف المصارف والمشاريع التي يطلقها الصندوق وفق آلية ثابتة ومحددة.

وقال عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة، إن تطبيق الصندوق النظام الجديد لحجز مواعيد لتقديم طلبات الزكاة عبر موقعه الإلكتروني جاء وفقاً لتوجهات الحكـومة الرشيدة التي تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الرضا والجودة للمتعاملين. وأضاف أن النظام الجديد جاء بعد دراسة عميقة لأوضاع المتعاملين وظروفهم خلال الأعوام الماضية، حيث تبين أن هناك فئة كبيرة منهم يقطنون خارج إمارة أبوظبي ويتحملون تكاليف المواصلات، ونظرا للظروف الصعبة التي يمر بها المتعامل وتخفيفا عليه فقد ارتأى الصندوق التسهيل قدر الإمكان على المتعاملين.

وأكد أن آلية تقديم طلبات الزكاة من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق تتم وفق خطوات سهلة، فعلى مقدم الطلب الدخول للموقع الإلكتروني للصندوق ومن ثم ملء الاستمارة الإلكترونية التي ستظهر له والضغط على خيار «حفظ» لتأكيد حفظ الرسالة وعندها يقوم الموظف المسؤول في الصندوق بفرز الطلبات حسب المشاريع، ومن ثم إرسال رسائل نصية قصيرة تتضمن موعد التقديم بالتاريخ وبناء عليه يحضر مقدم الطلب وفقاً للموعد المذكور في الرسالة النصية .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات