«كهرباء دبي» تعرض خطتها الاستراتيجية على شركائها

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي لقاء توعويا للشركاء الإستراتيجيين لعام 2014، وذلك في فندق كونراد بدبي. وحضر اللقاء أحمد المحيربي، أمين عام المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ووليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس الاستراتيجية و تطوير الأعمال و عدد كبير من موظفي الهيئة و شركائها.

وهدف اللقاء إلى إطلاع الشركاء على الخطة الاستراتيجية للهيئة وتسليط الضوء على إدارة المخاطر وكيفية التنبؤ بها والحد منها، كما استعرض مسؤولو الهيئة أهم المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها الهيئة بهدف تطوير البنية التحتية للكهرباء والمياه في دبي لاسيما في ظل الانتعاش الاقتصادي والتطور العمراني الذي تشهده الإمارة.

كما استعرض اللقاء سبل تعزيز التعاون بين جميع الأطراف المعنية لتنفيذ مشاريع تطويرية إستراتيجية تسهم في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في البلاد.

وفي هذه المناسبة، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: «تطبق الهيئة أفضل الأنظمة الإدارية المتكاملة ضمن إستراتيجية تشتمل على أحدث وأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال بهدف تعزيز ثقافة المحافظة على معايير الصحة والسلامة والبيئة في العمل. و

بدورنا نحرص في هيئة كهرباء ومياه دبي على مد جسور التعاون مع مختلف الشركاء والموردين من القطاعين العام والخاص بهدف تعزيز آليات العمل المشترك بما يحقق الأهداف المشتركة وينعكس إيجاباً على الصالح العام ويعزز المكانة الريادية التي تتمتع بها دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر».

من جهته، قال وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة: «تقوم الهيئة بشكل متواصل بدعوة شركائها الاستراتيجيين بهدف إطلاعهم على خططها ومشاركتهم توجهاتها ومشاريعها المستقبلية بغية تحديد الأولويات وأطر العمل وآليات تنفيذ المشاريع المشتركة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات