أحمد بن سعيد يكرم الفائزين بجائزة " تميز " في مجال الشحن

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات أن قطاع الشحن والخدمات اللوجستية يشكل إضافة نوعية لرصيد دبي وتميزها على قائمة أفضل مراكز الشحن في العالم .. مشيدا بأداء الشركاء الاستراتيجيين الذين يوفرون خدمات مميزة لمختلف شرائح المتعاملين مع مطارات دبي. 

جاء ذلك خلال حفل تكريمي بمناسبة إعلان نتائج جائزة " تميز " في مجال الشحن للعام 2013 – 2014 في مكتبه في مطار دبي الدولي بحضور سلطان الجوكر مستشار مدير عام جمارك دبي والعميد علي عتيق بن لاحج مدير الادارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي وعلي انكيزه نائب الرئيس – مركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطارات دبي وعبد الله بن خدية رئيس خدمات الشحن وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد الفائزين بميداليات الجائزة .. داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهود للمساهمة الى جانب زملائهم الاخرين في تعزيز نوعية الخدمات التي يقدمها مركز الشحن في مطار دبي.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة التميز في أرجاء قطاع الشحن في مطارات دبي والارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية العاملة في مركز الشحن لمختلف شرائح المتعاملين وتعزيز روح التنافس الايجابي بين الموظفين والإدارات المختلفة وتحفيزهم لتقديم الأفضل .

ويتماشى إطلاق الجائزة مع استراتيجية مطارات دبي للارتقاء بأداء مرافق المطار واختصار الزمن على طريق تحقيق الأهداف المرجوة بجعل مطار دبي الدولي مركز الشحن المفضل دوليا. 

وتنبع أهمية الجائزة - التي تقام سنويا - من اهمية قطاع الشحن حيث يحتل مطار دبي في الوقت الراهن المرتبة الثالثة على قائمة أفضل واكبر مطارات العالم في مجال الشحن حسب تصنيف مجلس المطارات العالمي. 

وتنقسم الجائزة - التي تشارك فيها جميع الدوائر الحكومية العاملة في مركز الشحن بمطار دبي - إلى فئتين الأولى هي فئة أفضل موظف متميز والثانية فئة أفضل إدارة في مجال خدمة العملاء بعد عملية التقييم الداخلي التي تجريها لجنة تحكيم مختصة تقوم بعملية التقييم اللازمة لاختيار الفائزين بناء على أفضل الممارسات المعتمدة ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقطع فريق العمل المشرف على تنظيم الجائزة خطوات مهمة على طريق تعزيز أهمية هذه المبادرة على كافة الأصعدة . 

وقال عبد الله بن خدية المنسق العام للجائزة " إن التميز في الخدمة هو سمة من سمات عملنا اليومي وقد شهدت الجائزة في دورتها الثانية اقبالا جيدا ينم عن بدء تحقيق هذه المبادرة الاهداف التي اطلقت من اجلها وتحفيز شركائنا الاستراتيجيين على إعطاء الأفضل باستمرار".

ونيابة عن الفريق المشرف على اعداد وتنظيم الجائزة اعرب عبد الله بن خدية عن بالغ الشكر والتقدير الى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لدعم سموه وتوجيهاته التي كان لها بالغ الاثر في انجاح الجائزة.

وفازت إدارة أمن الشحن فى مطارات دبي في فئة " الادارة المتميزة في خدمة العملاء " بينما حصل المقدم جمعة الروم على جائزة المركز الاول في مجال خدمة العملاء في حين حصل فؤاد السويدي على جائزة المركز الثاني وحصلت معصومة رمضاني على جائزة الموظف المتميز في خدمة المتعاملين بينما حصلت مريم ابراهيم على المركز الثاني على هذا الصعيد.

وشمل التكريم كلا من عبد الله بن خدية لدوره في تعزيز أهمية الجائزة ومهدي الحرشي قائد فريق التقييم المختص بالجائزة. 
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات