تدوين

محمد بن راشد: التاريخ لا يسير في اتجاه واحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن سر تجدد الحضارات في تغير العالم المستمر، مشيراً إلى أن التاريخ لا يسير في اتجاه واحد فقط، كما أن العالم ليس مكاناً ثابتاً.

ودون سموه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نشرت اليوم مقالا عن «الهجرة المعاكسة للعقول» تحدثت فيه عن تغير اتجاهات هجرة العقول مع تغير موازين القوة الاقتصادية».

وأضاف سموه: «التاريخ لا يسير في اتجاه واحد فقط»، وقال: «العالم ليس مكاناً ثابتاً، بل سر تجدد حضاراته في تغيره المستمر»

وأضاف سموه: «ترأست جلسة مجلس الوزراء أعربنا فيها عن تهنئتنا للشعب المصري وللرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمصر» وقال: «علاقاتنا التاريخية مع جمهورية مصر في أقوى مراحلها، واستقرار مصر هو دعم لاستقرار عالمنا العربي، ورخاء مصر هو ضمانة لعودة دورها المحوري، كما رحبنا أيضاً بتشكيل اللجنة العليا بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية لتعزيز وترسيخ الشراكة التاريخية بين البلدين الشقيقين، نعتز دائماً بعلاقتنا المتميزة مع المملكة وشعبها، ونستلهم دائماً أيضاً من حكمة ملكها، ونعول على هذه الشراكة لتعزيز استقرار ورخاء المنطقة.

كما أطلقنا أيضاً في اجتماعنا قناة حكومة الإمارات على موقع اليوتيوب للتعريف بخدماتنا، وتسهيلها، وزيادة فاعليتها. نسعى دائماً لتبسيط عملية التواصل مع متعاملي الحكومة، والوصول للناس عبر هواتفهم الذكية لشرح الخدمة وإنجازها في نفس الوقت».

Email