نائب رئيس الدولة: نسعى دائماً إلى تبسيط التواصل مع متعاملي الحكومة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، السعي الدائم إلى تبسيط عملية التواصل مع متعاملي الحكومة، والوصول إلى الناس عبر هواتفهم الذكية، لشرح الخدمة وإنجازها في الوقت نفسه، مشيراً إلى إطلاق قناة حكومة الإمارات على موقع اليوتيوب، للتعريف بخدماتنا، وتسهيلها، وزيادة فاعليتها.

كما أوضح صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن استقرار مصر هو دعم لاستقرار عالمنا العربي، ورخاء مصر هو ضمانة لعودة دورها المحوري، مؤكداً أن علاقاتنا التاريخية مع جمهورية مصر في أقوى مراحلها.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتشكيل اللجنة العليا بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، لتعزيز وترسيخ الشراكة التاريخية بين البلدين الشقيقين، قائلاً «نعتز دائماً بعلاقتنا المتميزة مع المملكة وشعبها، ونستلهم دائماً أيضاً من حكمة ملكها، ونعول على هذه الشراكة لتعزيز استقرار ورخاء المنطقة».

ورد ذلك في تدوين لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمس، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ كتب: «ترأست اليوم جلسة مجلس الوزراء، أعربنا فيها عن تهنئتنا للشعب المصري، ولفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمصر، علاقاتنا التاريخية مع جمهورية مصر في أقوى مراحلها، واستقرار مصر هو دعم لاستقرار عالمنا العربي، ورخاء مصر هو ضمانة لعودة دورها المحوري.

كما رحبنا اليوم أيضاً بتشكيل اللجنة العليا بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، لتعزيز وترسيخ الشراكة التاريخية بين البلدين الشقيقين، نعتز دائماً بعلاقتنا المتميزة مع المملكة وشعبها، ونستلهم دائما أيضاً من حكمة ملكها، ونعول على هذه الشراكة لتعزيز استقرار ورخاء المنطقة.

كما أطلقنا اليوم أيضاً في اجتماعنا قناة حكومة الإمارات على موقع اليوتيوب للتعريف بخدماتنا، وتسهيلها، وزيادة فاعليتها، نسعى دائماً لتبسيط عملية التواصل مع متعاملي الحكومة، والوصول إلى الناس عبر هواتفهم الذكية، لشرح الخدمة وإنجازها في الوقت نفسه».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات