«كهرباء دبي» تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز

خلال تسليم كهرباء دبي جائزة الشرق الأوسط للتميز من المصدر

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة الشرق الأوسط للتميز التاسعة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية، عن فئة جائزة التميز في تطبيق الهاتف المتحرك، حيث تمنح هذه الجائزة بشكل سنوي تقديراً لأفضل الإنجازات في مجال الخدمات الإلكترونية.

وبهذه المناسبة أكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة أن الفوز يمثل إنجازاً جديداً وتتويجاً لجهود الهيئة في مجال تطوير خدماتها الذكية، ويعكس مسيرتها الناجحة على نهج القيادة الرشيدة في تبني الإبداع والتميز النوعي لتقديم أفضل الخدمات الذكية بجودة وكفاءة عاليتين. كما يعزز ذلك من سعيها المتواصل في أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي بالشكل الذي يلبي تطلعات قيادتنا ويرضي متعامليها.

وأضاف يعد إنجاز الهيئة مؤشراً إيجابياً على نجاحها في التحول للحكومة الذكية كما تعد هذه الجائزة حافزاً للهيئة لتعزيز خدماتها الذكية في مواكبة شتى المتغيرات والتطورات المتسارعة في هذا المجال، ولذلك ستواصل الهيئة تحديث وتطوير خدماتها الذكية بشكل متواصل، والذي من شأنه أن يرفع من مستوى الكفاءه والاستخدام للمتعاملين بما يحقق سعادة وراحة مواطني ومقيمي الإمارة وتوفير الخدمات لهم في أي وقت وأي مكان».

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات