مؤسسة خلف الحبتور توزع المير الرمضاني

بدأت مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة والأفراد المستحقين للمساعدة المسجلين لديها، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من المير الرمضاني هذا العام 1000 أسرة في مختلف مناطق الدولة. ويأتي توزيع المير، ضمن حملة المؤسسة الرمضانية لعام 2014 تحت شعار «على دروب الخير غايتنا رضى الرحمن».

قال سلطان الحبتور، رئيس مجلس أمناء المؤسسة إنها تقوم بتوزيع القسائم الشرائية للمواد الغذائية على الأسر المستحقة للمساعدة بناءً على عدد أفراد كل أسرة، وتتيح القسائم الشرائية الفرصة للمستفيدين في حرية شراء المواد الغذائية على حسب حاجاتهم.

ولفت عبدالسلام المرزوقي، أمين عام المؤسسة إلى أن الحملة لهذا العام تشمل إضافة إلى المير الرمضاني، مشروع إفطار الصائم وهو من أهم مشاريع المؤسسة التي تنفذها في رمضان، حيث ستقام خيمة رمضانية لإفطار الصائم داخل الدولة في مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب وتتضمن 30 ألف وجبة، وخارج الدولة في كل من مسجد الشورى بالمملكة الأردنية الهاشمية، لبنان وألبانيا.

أضاف قائلاً تشمل الحملة تقديم 2000 طرد دوائي ومستلزمات نظافة وصحية و2500 حصة غذائية للنازحين السوريين في لبنان، كما تعتزم المؤسسة صرف 500 حصة غذائية لأعضاء السفارة الفلسطينية في لبنان. بالإضافة إلى 1000 حصة غذائية للأسر اللبنانية المتعففة.

وأشار سلطان الحبتور إلى أن إطلاق المؤسسة لحملتها الرمضانية السنوية يهدف إلى دعم ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وتأكيد على التزام المؤسسة بواجبها تجاه المجتمع.

تعليقات

تعليقات