إمباور تختار «نيورون» لتقديم التأمين الصحي لـ1000 موظف

اختارت «إمباور»، أكبر شركة تبريد مناطق في العالم ومقرها دبي، شركة « نيورون»، لتوفير حلول التأمين الصحي لحوالي 1000 موظف كي يستفيدوا من حزمة طبية واسعة ومتنوعة تقدمها الشركة عبر اتفاقية شراكة استراتيجية توفر «نيورون» بموجبها مركز اتصال على مدار الساعة وتتولى دفع فواتير موفري الخدمة الطبية وتتكفل بجميع المهام الإدارية الأخرى المتعلقة بالبرنامج.

وقع الاتفاقية عن مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» رئيسها التنفيذي أحمد بن شعفار، فيما وقعها عن «نيورون» رئيس مجلس إدارتها محمد المطيوعي، في تأكيد لافت على حرص الطرفين على التعامل مع صحة الكوادر البشرية العاملة في إمارة دبي كأولوية قصوى ضامنة لحقوقهم بالدرجة الأولى ولازمة لتأدية واجباتهم بحرفية عالية.

 

وقال أحمد بن شعفار إن رعاية صحة الموارد البشرية في الدوائر والمؤسسات الرسمية محط اهتمام حكومة دبي وخط أحمر ولذلك تأتي اتفاقية إمباور مع نيورون ترجمة لذلك الاهتمام والحرص، نظراً لما تمتلكه الشركة من خبرة ثرية في تأمين حزمة واسعة من الخدمات الصحية التأمينية فضلاً عن شهرتها الإقليمية عشية مواصلتها النجاح في تقديم تلك الخدمات للعاملين في حكومة دبي وعائلاتهم في إطار برنامج «عناية» للتأمين الصحي.

 

تفوق

قال رئيس مجلس إدارة نيورون محمد المطيوعي، إن الشراكة مع شركة عملاقة بحجم «إمباور» مسؤولية كبيرة وتحد سعينا له لتأكيد مقدرتنا على الريادة في الرعاية الصحية.

وأوضح أن إمباور التي تفوقت على نفسها مؤخراً وزادت من إيقاع توسعاتها لمواكبة ازدهار صناعة التطوير العقاري في المنطقة عموماً ودبي على نحو خاص تسعى إلى بلوغ أعلى درجات الحفاظ على مواردها البشرية إيماناً منها بأهميتهم في نموها ونجاحها .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات