تسليم أول شهادة مطابقة لمصنع خرسانة جاهزة في دبي

خلال تسليم الشهادة من المصدر

سلم المهندس أمين أحمد أمين، مدير إدارة مختبر دبي المركزي بالإنابة ورئيس قسم مختبر المواد الاستهلاكية، أول شهادة مطابقة تمنح لمصنع خرسانة جاهزة في دبي، وذلك لمصنع دبي للخرسانة الجاهزة، وقد تم تسليم الشهادة خلال حفل بحضور المدير العام مايك اوكيل والمهندس إبراهيم فاروقة ممثل الإدارة في الشركة، وعدد من المسؤولين في مختبر دبي المركزي.

تطوير

وقد تم تطوير نظام منح الشهادات لمصانع الخرسانة الجاهزة من قبل مختبر دبي المركزي بالتنسيق مع إدارة المباني، وذلك لغرض الارتقاء بصناعة الخرسانة الجاهزة في إمارة دبي إلى مستوى المعايير الدولية.

وذكر أمين أنه من خلال هذا النظام يقوم مقيمو مختبر دبي المركزي بالتدقيق على أنظمة إدارة الجودة، ومرافق ومعدات التصنيع وآليات التوريد، إضافة إلى التأكد من تطبيق متطلبات مراقبة جودة التصنيع الخاصة بمصانع الخرسانة الجاهزة. وتجدر الإشارة إلى وجود طلبات من 40 مصنعاً آخر، وهي حالياً ضمن مراحل مختلفة من عمليات منح الشهادات.

جهود

وفي نهاية اللقاء، ثمن المهندس أمين الجهود المتميزة والعمل الدؤوب الذي تبناه القائمون على مصنع دبي للخرسانة الجاهزة، والذي نتج عنه حصول المصنع على شهادة المطابقة كأول مصنع خرسانة في إمارة دبي، كما عبر مايك اوكيل وإبراهيم فاروقة عن رضاهما التام وتقديرهما للكفاءة الفنية والمهنية العالية لمدققي مختبر دبي المركزي الذين قاموا بعمليات التقييم.

يذكر أن خدمة منح الشهادات للمنتجات من الخدمات التي تقدم من قبل طرف ثالث مستقل (وحدة منح الشهادات في مختبر دبي المركزي)، والتي تعطي الضمان بأن ذلك المنتج أو العمليات تتوافق مع المتطلبات والمواصفات القياسية وأي متطلبات أخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات