أكاديمية شرطة دبي تواصل اختبارات الطلبة المرشحين

يواصل الطلبة المرشحون وطلاب الدراسات المسائية المنتظمة في أكاديمية شرطة دبي، اختباراتهم التي تستمر حتى 23 من يونيو 2014.

وتفقد العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، لجان اختبارات الطلبة المرشحين وطلاب الدراسات المسائية المنتظمة للعام الأكاديمي 2013/ 2014م، والبالغ عددهم (587) طالباً مرشحاً، و(748) طالباً وطالبة في الدراسات المسائية المنتظمة.

وأكد العقيد الدكتور السويدي، حرص الأكاديمية على تهيئة الأجواء الملائمة، وتذليل كل العقبات أمام الطلاب الممتحنين، لتحقيق الاستقرار النفسي، حتى يتمكنوا من الإجابة عن الأسئلة من دون أية معوقات، موجهاً الطلاب بأهمية القراءة المتأنية لورقة الامتحان والتركيز بعيداً عن القلق والتوتر لضمان اختيار الإجابة الصحيحة والحصول على أعلى الدرجات.

وتجول مدير الأكاديمية بالنيابة، يرافقه الأستاذ الدكتور علي حمودة، عميد الأكاديمية، والرائد الدكتور سعود فيصل الرميثي، مدير إدارة العلاقات العامة بالوكالة، والملازم أول راشد اليماحي، رئيس قسم شؤون التعليم، بين لجان الاختبارات، وذلك بهدف الوقوف على سير عمل اللجان، والتأكد من توفر كل الخدمات اللازمة للطلبة، لتمكينهم من أداء الاختبارات وسط أجواء امتحانية مريحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات