بلدية دبا الحصن وإسكان الشارقة تبحثان التعاون

زار وفد من بلدية مدينة دبا الحصن أمس دائرة الإسكان بالشارقة برئاسة سالم تميم الريامي رئيس قسم الجودة والتطوير في البلدية وعددا من مسؤولي وممثلي الأقسام بالبلدية. وذلك في إطار تحقيق منهجية الشراكة بين المؤسسة وشركائها الاستراتيجيين في دعم جهود البلدية المتواصلة لتعزيز قدراتها والارتقاء بخدماتها وتطوير الأساليب والنظم المعمول بها في إنجاز الخدمات. وكان باستقبال الوفد إيمان الحمادي مدير مكتب الاستراتيجية وتطوير الأداء في دائرة الإسكان بالشارقة. حيث ناقش اللقاء حصول دائرة الإسكان بالشارقة على شهادة (أيزو 9001:2008 لنظام إدارة الجودة) من " لويدز ريجستر كواليتي أشورانس"، وهي من كبرى هيئات منح شهادات المطابقة لأنظمة الإدارة بالعالم.

وبهذا الصدد، أشارت إيمان الحمادي إلى أن السعي إلى التميز كان هو الهدف الأساسي ودعم الإدارة العليا وتعاون الموظفين هو أساس الحصول على شهادة الآيزو ومواكبة المؤسسات المتميزة في إمارة الشارقة. كما تم شرح مراحل الحصول على الشهادة وكيفية تطبيق الأنظمة مع المدققين.

وفي جانب متصل، أكد سالم تميم الريامي رئيس قسم الجودة والتطوير: إلى أهمية هذه الزيارة ونجاحها في بحث مجالات وسبل التعاون وتبادل الخبرات والاطلاع على ما تقوم به الدائرة من مبادرات ومشاريع مجتمعية، مشيرا إلى ضرورة تعزيز ودعم العلاقات والتعاون المشترك بين جميع المؤسسات داخل منظومة التميز والإبداع.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد المشارك من البلدية بتقديم درع تذكارية شاكرا حسن الاستقبال وبحث التنسيق لتحقيق أهداف مشتركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات