فعاليات مميزة في معسكر مركز النور لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات

ينطلق معسكر التدريب الصيفي بمركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في السادس من يوليو المقبل حيث يستقبل المركز خلال المعسكر والذي يمتد على مدار شهرين الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من المنتسبين للمركز ومن خارجه على حد سواء.

ويتضمن المعسكر الصيفي والذي ينتهي في الـ28 من أغسطس القادم الكثير من الفعاليات الترفيهية والرياضية والتعليمية. ويمكن لأي من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الاشتراك في التدريب لمدة أسبوعين ويشتمل البرنامج على الفنون، والأعمال اليدوية، والرياضات، والموسيقى، والقراءة، والسباحة والحاسب الآلي وغيرها،كما أن قائمة الأنشطة تتضمن زيارات ترفيهية خارجية لعدد من أبرز معالم دبي الترفيهية كمركز الغرير، ومركز الدلافين دبي، وفندق أتلانتس، وحوض الأسماك وكيدزانيا بدبي مول، وسكي دبي، ودور السينما، والمطاعم.

ويشار إلى أن المعسكر الصيفي هو فعالية سنوية يقيمها مركز النور في شهري يوليو وأغسطس ويتضمن عددا من الفعاليات غير الصفية والرحلات الخارجية الترفيهية بما يضمن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تجربة تعلم مميزة.

ويقام المعسكر الصيفي على مدار خمسة أيام بالأسبوع في الفترة ما بين الـ8:30 صباحاً ولغاية الـ12:30 ظهراً وذلك تحت إشراف مدربين محترفين ومساعدين وعدد من المتطوعين،ويوفرالمركز خدمة المواصلات للمنتسبين للمعسكر الصيفي.

وقالت إسفانا الخطيب المديرة التنفيذية لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة : « يعتبر المعسكر الصيفي السنوي مناسبة مثالية للتواصل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة سواء كانوا من داخل المركز أو من خارجه وتقديم عدد من الخدمات والتسهيلات اللاصفية والمتنوعة والتي من شأنها أن تصقل مواهبهم ومهاراتهم. وتتنوع فعاليات هذا العام ما بين الرياضية، والترفيهية، والزيارات الخارجية لعدد من أبرز معالم المدينة.»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات