الإمارات تحصل على المرتبة الأولى في 3 فئات

إعلان الفائزين بجوائز تشييد المستشفيات والبنى التحتية

أعلن صباح أمس عن الفائزين بجوائز بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها لعام 2014، في إطار الدورة السادسة من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها، ومن المعروف أن هذه الجوائز السنوية تكرِّم رواد قطاع الرعاية الصحية الذين كرسوا جهودهم لبناء مستشفيات تساعد على تحسين خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط ورفع معايير تقديم الرعاية الصحية على مستوى عالمي للمرضى. وقد حازت مستشفيات الدولة المرتبة الأولى في ثلاث فئات؛ هي أفضل تصميم لمختبر، وأفضل مستشفى مستقبلي، وأفضل مشروع مستشفى مستدام.

افتتاح

وافتتح المهندس عيسى الميدور المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أمس فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ومن المقرر أن تستمر في يومي 3 و4 يونيو 2014.

وقال سايمون بيج، العضو المنتدب لشركة إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز: «نود أن نهنئ الحائزين على جوائز هذا العام لجهودهم الدؤوبة في تحسين رعاية المرضى في المنطقة. ويأتي الفائزون من الإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان والمملكة العربية السعودية، وقد تم اختيارهم من بين أكثر من 100 مرشح قدموا أداءً متميزًا في قطاع بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها في المنطقة».

وضمت القائمة الكاملة للفائزين في دورة 2014: مستشفى برجيل، الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل تصميم لمختبر، ومستشفى الأمل جائزة أفضل مستشفى مستقبلي، ومستشفى الرويس التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل مشروع مستشفى مستدام، ومركز التمريض الماهر بمؤسسة حمد الطبية، قطر جائزة أفضل تصميم مستشفى، والمركز البوزيتروني للتشخيص والبحوث بمؤسسة حمد الطبية، قطر جائزة أفضل بيئة مادية، ومركز التمريض الماهر بمؤسسة حمد الطبية، قطر جائزة أفضل بيئة استشفاء، ومستشفى برجيل، الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل تصميم لمختبر، ومدينة الملك فهد الطبية، المملكة العربية السعودية جائزة أفضل مبادرة تقنية.

وتعليقًا على فوز مستشفى برجيل، قال الدكتور شامشير فايليل، العضو المنتدب للمستشفى: «يشرفني كثيرًا حصولنا على جائزة أفضل تصميم لمختبر. وكما نعلم جميعًا، تؤدي المختبرات دورًا مهمًا وحاسمًا في النتائج السريرية الشاملة.

وتقدم شركة في بي إس للرعاية الصحية خدمات مختبرية على مستوى عالمي بما في ذلك قوائم الاختبارات الشاملة، والتشخيص التفريقي، وبرنامج ضمان الجودة، والتفاعل ثنائي الاتجاه، والمنصة المعيارية، ونظام التدفئة والتهوية والتبريد، وغيرها لجميع الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقد حرصنا على تنفيذ المقياس الدولي لمعايير السلامة والخدمة بالكامل عند تصميم كل مختبر من مختبراتنا».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات